أخبار عاجلة
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. اعرف التفاصيل -
عاجل | موجة حر شديدة تضرب البلاد خلال الأيام ... -

كشف ملابسات مقتل نجل سفير سابق بالشيخ زايد والقبض على مرتكبي الواقعة

كشف ملابسات مقتل نجل سفير سابق بالشيخ زايد والقبض على مرتكبي الواقعة
كشف ملابسات مقتل نجل سفير سابق بالشيخ زايد والقبض على مرتكبي الواقعة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (موظف بإحدى الشركات بالخارج) وبه إصابات عبارة عن (طعنات وجروح متفرقه بالجسم) داخل مسكنه بدائرة القسم ، وبسؤال والده قرر بأن نجله المتوفى يعمل بالخارج وفى أجازة منذ شهر ويقيم بمفرده. 
 

تحديد وضبط مرتكبى الواقعة بمكان إختبائهما بمحافظة البحيرة

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة  الذي رصدها موقع تحيا مصر عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة بمكان إختبائهما بمحافظة البحيرة وتبين أنهما (طالبان - مقيمان بذات العنوان) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة نظراً لمعرفتهما بإقامة المجنى عليه بمفرده إختمر فى ذهنهما سرقته فقاما بالصعود لسطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه ، وتعديا عليه بصاعق كهربائى وبالطعن بإستخدام "سكين" كانا بحوزتهما  وخنجر "ملك المجنى عليه" حتى وفاته وقاما بالإستيلاء على (بعض المتعلقات وهاتفه المحمول – سيارة ملكه) وقاما بالتخلص من "السكينة والخنجر" المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة ، وأقر أحدهما بالتصرف فى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه لـ (أحد الأشخاص) "أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه" .

 

كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف إنتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم و  تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

واقعة صدمت سكان حدائق المهندسين بمدينة الشيخ زايد

 

عثر صباح على جثة شاب في الثلاثين من عمره داخل شقته الجديدة التي قام بشرائها قبل وفاته بأيام قليلة، في واقعة صدمت سكان حدائق المهندسين بمدينة الشيخ زايد

الشاب، الذي يُعتقد أنه نجل سفير سابق، كان مصابًا بعدة طعنات ذبحية، فيما وُجدت الشقة في حالة فوضى وعبث بمحتوياتها، بالإضافة إلى سرقة متعلقاته الشخصية ومبلغ مالي.


الحادثة ألقت بظلال من الغموض على المنطقة الراقية التي يُعرف سكانها بنجاحاتهم المهنية ومراكزهم الاجتماعية.


وتم التحفظ على الجثة لحين إتمام التحقيقات، وأُخطر اللواء سامح الحميلي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والذي قام بإحالة القضية للنيابة العامة للبدء في التحقيقات.

المجني عليه، الذي كان يعمل محاسبًا في السعودية، عاد إلى البلاد قبل عدة أسابيع وقام بشراء الشقة التي عُثر فيها على جثته بعد عودته، الكمبوند الذي كان يقيم فيه يضم عددًا من الشخصيات البارزة في مجالات الفن والسياسة والاقتصاد.

تفاصيل الحادث
وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عبر العميد محمد أمين، رئيس قطاع أكتوبر، والذي أفاد بالعثور على جثة الشاب في الطابق الأول من العقار رقم 541 بحدائق المهندسين.

وتم توجيه تعليمات سريعة من قبل اللواء هاني الشعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى قوة أمنية للانتقال إلى موقع الجريمة.


وفور وصولهم، وجدوا الجثة ملقاة على الأرض مصابة بعدة طعنات، بينما كانت الشقة في حالة بعثرة، مما يشير إلى وقوع شجار أو مقاومة، كما لوحظ اختفاء بعض المتعلقات الشخصية والمبلغ المالي من الشقة، مما يضيف إلى احتمالية وجود دافع للسرقة في الجريمة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة
التالى مسلسل العميل الحلقة 19 شاهد الآن