أخبار عاجلة
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. اعرف التفاصيل -
عاجل | موجة حر شديدة تضرب البلاد خلال الأيام ... -

وزير الإسكان يوجه بسرعة البدء فى أعمال تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحى بمدينة دهب

وزير الإسكان يوجه بسرعة البدء فى أعمال تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحى بمدينة دهب
وزير الإسكان يوجه بسرعة البدء فى أعمال تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحى بمدينة دهب

تابع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موقف الأعمال بمحطة معالجة الصرف الصحى بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، وذلك مساء أمس الخميس 5 سبتمبر، عقب تفقده لمشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين.

وزير الإسكان يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء

ورافقه الدكتور سيد إسماعيل، نائب الوزير، والدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء،  وأعضاء المكتب الفنى للوزير.

وزير الإسكان يوجه بالحفاظ على أصول المحطة والمتابعة الدورية لتقدم الأعمال

وتفقد وزير الإسكان، الوضع الحالى للمحطة الذي يرصده تحيا مصر، موجهاً بسرعة البدء فى أعمال تأهيل ورفع كفاءة المحطة، من أجل تقديم الخدمة فى أفضل صورة، والحفاظ على أصول المحطة، والمتابعة الدورية لتقدم الأعمال، وسرعة إنهاء أعمال التأهيل ورفع الكفاءة.

وزير الإسكان يوجه برفع كفاءة محطة دهب لتكون معالجة ثلاثية

ووجه الوزير، برفع كفاءة المحطة لتكون معالجة ثلاثية، وبأعلى المعايير، والتأكيد على أهمية تعظيم الاستفادة من المياه المعالجة بعد تأهيل المحطة لتناسب الأغراض المختلفة لإعادة الاستخدام طبقا لمعايير الكود المصري، والمعايير الدولية المعمول بها .

على الصعيد الآخر، كشف وزير الإسكان، عن حرصه على تلبية طلبات النواب، والاستجابة لمطالب دوائرهم، فى إطار القواعد المعمول بها، لتحقيق مصلحة المواطنين، مشيراً إلى أن جميع الجهات التابعة للوزارة تبذل قصارى جهودها كل فى موقعه، من أجل تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتحقيق مصلحة المواطنين وتوفير جودة الحياة لهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

ونوه المهندس شريف الشربيني، على ضرورة وضع خطط احترافية لتسويق الوحدات السكنية، وتدشين حملات ترويجية على أعلى مستوى، ووضع مواقيت زمنية محددة لخطط التسويق، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر، للوصول إلى الأهداف المرجوة،  وتعظيم الاستفادة من مخزون الوحدات لدى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتعظيم العوائد المالية، ورفع نسب الإشغال والسكن بالمدن الجديدة.

وذكر وزير الإسكان، أن الدولة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان، بذلت جهوداً كبيرة فى تنفيذ المشروعات السكنية بأنواعها المختلفة لتلبية احتياجات ومتطلبات الشرائح المتعددة للمجتمع المصري، واستمرار دورها في مشروعات التطوير العمراني، والتي يتم تمويل جزء منها من عوائد المشروعات المستهدفة للتسويق.

وأكد وزير الإسكان، على ضرورة إنهاء أعمال تنسيق الموقع والزراعات حول مقر فرع توثيق مدينة العلمين الجديدة المميز، ووضع اللافتات الإرشادية لتدل المواطنين على مكان المقر، والذى يقع داخل المدينة التراثية، بالإضافة إلى تفقد الأعمال الجارى تنفيذها بالمدينة التراثية، والواقعة على مساحة 260 فدانا، ويبلغ إجمالى عدد المنشآت بها حوالى 70 منشأة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الأوبرا تنعي الدكتور طارق على حسن رمز من رموز الثقافة والفن في مصر
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية