أخبار عاجلة

اخبار الفن اليوم الجمعة| حفل للفنان تامر عاشور على mbc 1 ورانيا فريد شوقي ضيفة مها بهنسي

اخبار الفن اليوم الجمعة| حفل للفنان تامر عاشور على mbc 1 ورانيا فريد شوقي ضيفة مها بهنسي
اخبار الفن اليوم الجمعة| حفل للفنان تامر عاشور على mbc 1 ورانيا فريد شوقي ضيفة مها بهنسي

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة بين الأحداث الترفيهية والبرامج التلفزيونية وأعياد الميلاد والوفاة وغيرها من الأحداث الفنية التي ينقلها موقع تحيا مصر خلال التقرير الآتي.

اخبار الفن اليوم الجمعة 

لعل أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة هو حفل الفنان تامر عاشور، والذي من المقرر أن يذاع على شاشة قنوات mbc 1 ويقيمه تامر عاشور في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة ومن المقرر أن يقدم خلاله تامر عاشور باقة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور وتنال استحسانه بصوت تامر عاشور المتميز، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور كبير من محبين تامر عاشور ولم يقتصر الحضور على شعب المملكة العربية السعودية بل يترقب حفل تامر عاشور الآلاف من محبيه في مختلف دول الوطن العربي ومن أشهر أغاني تامر عاشور التي من المقرر أن يقدمها: هيجيلي موجوع، خليني في حضنك، ذكريات، الرك على النية، ده حكاية، هاجي على نفسي، فضلًا عن غنائه أغنية وداع وداع والتي تعد أحدث أعماله الغنائية.

391.jpg
تامر عاشور

رانيا فريد شوقي ضيفة مها بهنسي 

ومن بين اخبار الفن اليوم الجمعة أيضا هو حلول الفنانة رانيا فريد شوقي ضيفة في لقاء خاص على قناة CBC وذلك في لقاء خاص على هامش مهرجان العلمين الجديدة وذلك مع الاعلامية مها بهنسي ومن المقرر أن تكشف رانيا فريد شوقي كثير من المفاجآت عن مشوارها الفني وتعرض الحلقة في  تمام الساعة الحادية عشر مساء.

565.png
رانيا فريد شوقي 

ذكرى ميلاد فؤاد المهندس 

ويحل اليوم الجمعة أيضا ذكرى واحدا من أهم نجوم الزمن القديم وهو الفنان فؤاد المهندس والذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1924، وقدم عدة أعمال للأطفال أشهرها فوازير عمو فؤاد في شهر رمضان، والتي لاقت نجاحاً ويكون جمهوره الأول فيها الأطفال بالثمانينات والتسعينات. كما قدّم مسرحيات للأطفال منها هاله حبيبتي. وغنى أغاني للأطفال أشهرها: عيد ميلاد أبو الفصاد ورايح أجيب الديب من ديله.

566.jpg
فؤاد المهندس 

كما يحل اليوم أيضا ذكرى ميلاد الفنانة رجاء الجداوي، والتي  تُعدّ من أبرز الفنانات العربيات، بدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958، واستمرت سنوات عملها الفني ما يقارب 62 عامًا.

فضلا عن عيد ميلاد الفنانة المتألقة ريهام عبد الغفور التي سعيت على سلم الشهرة بمفردها دون مساندة والدها، حتى أصبحت اسم كبير في الوسط الفني يعشقها الآلاف من الجمهور المصري والعربي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التلفزيون الجزائري يرفض استخدام “سكوربورد” الجديد بسبب تضمنه اسم “المغرب”
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية