أخبار عاجلة
حصاد الطيران المدني في شهر -

بكلمات مؤثرة.. رحمة أحمد فرج تعلن وفاة خالها

بكلمات مؤثرة.. رحمة أحمد فرج تعلن وفاة خالها
بكلمات مؤثرة.. رحمة أحمد فرج تعلن وفاة خالها

أعلنت الفنانة رحمة أحمد فرج خبر وفاة خالها بكلمات مؤثرة تعرب عن مدى الحزن الذي يسيطر عليها وقوة العلاقة التي كانت بينهما، ونرصد فيما يأتي تفاصيل وفاة خال رحمة أحمد فرج. 

558.jpg
وفاة خال رحمة أحمد فرج 

رحمة أحمد فرج تعلن وفاة خالها 

شاركت الفنانة رحمة أحمد فرج منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أعلنت من خلاله وفاة خالها، ووجهت له كلمات مؤثرة تعرب عن حالة الحزن والصدمة المسيطرة عليها، وكتبت رحمة أحمد فرج في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “كبرتونا فجأة.. المفروض نجري عليكو تلحقونا نعمل ايه.. مالقيناكمش، انتقل إلى رحمة الله خالو حبيبي السيد/ خالد الشناوي.. سلملي على تيتا حبيبتي، الفاتحة على روحه”، انهالت التعليقات على منشور الفنانة رحمة أحمد فرج من الذين وجهوا الدعوات لخالها المتوفي كما حرص عدد من الفنانين على نعي خال رحمة أحمد فرج ومنهم من حاول مساندتها في أزمتها بكلمات رقيقة وأبرزهم الفنان أحمد رزق الذي قام بالدعاء لخالها، والفنان شيكو وغيرهم عدد من الفنانين وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني.

موعد ومكان جنازة وعزاء خال رحمة أحمد 

رحل عن عالمنا خال رحمة أحمد فرج وجاء خبر وفاته حزين على الفنانة وأصدقائها الذين حاولوا مواساتها ومن المقرر أن يتم الاعلان عن موعد ومكان جنازة خال رحمة أحمد فرج خلال الساعات المقبلة، وأن تعلن الأسرة عن موعد ومكان استقبال العزاء الذي من المتوقع أن يشهد حضور عدد من نجوم الفن وأصدقاء الفنانة رحمة أحمد فرج من داخل أو خارج الفنانين.

738.jpg
رحمة أحمد فرج

آخر أعمال رحمة أحمد فرج 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج هي مشاركتها في بطولة مسلسل الكبير اوي 8 الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2024، وجسدت شخصية مربوحة التي كانت السبب في لفت الأنظار إلى الفنانة رحمة أحمد فرج واستطاعت من خلاله تحقيق صدى وانتشار واسع في عامل الكوميديا والفنانين، وشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8 إلى جانب أحمد مكي ورحمة أحمد فرج، كلًا من محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، أمينة خليل، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح وغيرهم عدد كبير من الفنانين وجاء الكبير أوى 8 من إخراج وتأليف أحمد الجندي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا تدعم«هاريس» لضمان استمرار الدعم الأمريكي
التالى «مصر أكتوبر»: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان تعكس التزام الدولة بالملف الحقوقي