أخبار عاجلة

العيسوي يعقد اجتماعًا استعدادًا لاستقبال الطلاب بالعام الجامعي الجديد

العيسوي يعقد اجتماعًا استعدادًا لاستقبال الطلاب بالعام الجامعي الجديد
العيسوي يعقد اجتماعًا استعدادًا لاستقبال الطلاب بالعام الجامعي الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقد الدكتور عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، اجتماعًا مع الإدارة العامة لرعاية الشباب.

ناقش الاجتماع الذي عقد تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس الجامعة، عددًا من الموضوعات أهمها تنظيم أسبوع كامل لاستقبال الطلاب الجدد بالعام الجامعي الجديد، وسيتضمن برنامج استقبال الطلاب الجدد تحية العلم وتنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات على مدار أسبوع بالحرم الجامعي.

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ولمياء كساب، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومديري الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة آليات التجهيز لتنظيم احتفالية جامعة الفيوم بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بالإضافة إلى تنظيم كرنفال لأول مرة خاص بانتصارات أكتوبر، وذلك من خلال تقديم عدد من الفقرات الفنية تسهم بها كل كلية من كليات الجامعة، وسيتضمن الكرنفال تنظيم مسابقات ثقافية وفنية عن حرب أكتوبر، وتنظيم ندوة عن انتصارات أكتوبر بالتعاون بين قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وقطاع التعليم والطلاب.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة خطة النشاط الطلابي بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجديد 2025/2024 على كافة المستويات، وتم الاتفاق على وضع خطة موحدة على مستوى كليات الجامعة تقوم بتنفيذها الإدارة العامة لرعاية الشباب بمختلف إداراتها.

كما ناقش التجتماع ملف التكافل الاجتماعي للطلاب المستحقين للدعم وجاري تجهيز كشف من قبل الإدارة العامة لرعاية الشباب بأسماء الطلاب المستحقين للدعم حتى يتم التوجيه بسداد المصروفات لهؤلاء الطلاب والتسكين في المدن الجامعية للطلاب المغتربين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسمة يسري: نصف ساعة مشي سريع الحل الأمثل بعد أكل حلاوة المولد
التالى توقعات برج السرطان حظك اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 اكتشف استراتيجيات ناجحة لزيادة الأرباح المالية