أخبار عاجلة
أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب -

بسمة يسري: نصف ساعة مشي سريع الحل الأمثل بعد أكل حلاوة المولد

بسمة يسري: نصف ساعة مشي سريع الحل الأمثل بعد أكل حلاوة المولد
بسمة يسري: نصف ساعة مشي سريع الحل الأمثل بعد أكل حلاوة المولد


قالت الدكتورة بسمة يسري، طبيبة بشرية متخصصة فى التغذية العلاجية، إن الإقبال على تناول السكر يعتبر إدمان مثل المخدرات، لافتة إلى ضرورة التخلص منه عبر وصفات صحية وتحسين جودة الغذاء.

وقالت الطبيبة البشرية المتخصصة فى التغذية العلاجية، خلال حوار مع الإعلامية إيمان رياض، ببرنامج "من القلب للقلب"، المذاع على فضائية "mbcmasr2"، اليوم الاثنين: "السكر بكل انواعه غير صحى، يسبب مشاكل صحية كثرة، وبالتالى لابد من تخفيف تناول السكر، حتى يصل الامر للامتناع تماما عن تناوله".

وتابعت: "فى البداية سيشعر بصداع نتيجة نقص السكر، فى الدم، وبعدها سيتعود كلما يقلل النسبة، ولكن سيفرق الامر معهم بشكل كبير فى تحسين الهضم ونضارة البشرة".

ولفتت إلى أن هناك دراسة أجريت على ٢٠ شخصا حول أفضل طريقة لحرق السكر الداخل إلى الجسم هى المشى لمدة نصف ساعة بطريقة سريعة، مضيفة: "كلوا حلاوة المولد وامشوا بعدها نصف ساعة مشى سريع، هيتم حرقها فى الجسم ولن تخزن كدهون تعدل على زيادة الوزن او تسبب فى رفع نسبة السكر فى الدم".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباحثات مصرية ـ أوروبية لمنع التصعيد العسكري في المنطقة
التالى "لاندكروزر ورانج روفر".. تفاصيل جلسة مزاد بيع سيارات الجمارك