أخبار عاجلة

مقتل مزارع على يد زوجته وابنته في الشرقية

مقتل مزارع على يد زوجته وابنته في الشرقية
مقتل مزارع على يد زوجته وابنته في الشرقية

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، من كشف غموض مقتل مزارع بقرية القصبى بمركز صان الحجر.
حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وابنتهما بمساعدة شابين؛ وذلك بسبب سوء معاملته لهما، القت الشرطة القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطار يفيد ورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزى بوصول" كامل ال ك" 65 عاما مقيم قرية القصبي غرب مركز صان الحجر جثة هامدة، جرى التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، لوجود شبهة جنائية فى الوفاة لوجود كدمات وجروح بالجسد.
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وإحالته للنيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والاداة المستخدمة فيها، وتحديد هوية المتورطين فى الواقعة.
تبين من التحريات الأولية الى قيام زوجة المجني عليه 46 عاما، ونجلتهما 16 عامًا طالبة بالصف الثانى الثانوى التجارى، بتحريض شابين على ارتكاب الواقعة، معللين ذلك لسوء معاملة المجنى عليه، وقام المتهمان بالتسلل الى المسكن ليلا بناء على اتفاق مع الزوجة والابنة وقاما بالتعدى على المجنى عليه بشومة وسلاح ابيض.
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من القبض على المتهمين الأربعة وجرى إحالتهم للنيابة العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمال شعبان : الزعل يصيبك بأمراض خطيرة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية