أخبار عاجلة
حسام حسن يوجه 4 مطالب لاتحاد الكرة والرابطة -

زعيم كوريا الشمالية يوجه بتعزيز القوة البحرية لبلاده وبناء قاعدة للسفن الحربية

زعيم كوريا الشمالية يوجه بتعزيز القوة البحرية لبلاده وبناء قاعدة للسفن الحربية
زعيم كوريا الشمالية يوجه بتعزيز القوة البحرية لبلاده وبناء قاعدة للسفن الحربية

أكد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء المركزية الكورية، اليوم الأحد، أهمية تعزيز القوة البحرية، خلال تفقده موقع بناء قاعدة بحرية، بحسب ما جاء في «القاهرة الإخبارية».

تفاصيل تصريحات زعيم كوريا الشمالية

وقال زعيم كوريا الشمالية: «أصبح بناء قاعدة بحرية لتشغيل أحدث السفن الحربية الكبيرة مهمة مُلحة بعد أن أصبحنا قريبين من امتلاك سفن حربية سطحية كبيرة وغواصات لا يمكن أن ترسو بالوسائل الحالية لرسو السفن الحربية».

وأضافت وكالة الأنباء المركزية، أنّ كيم أكد خلال تفقده للموقع الحاجة إلى بناء ميناء بحري قادر على تشغيل أنظمة الأسلحة الخاصة بالسفن، وكشف النقاب عن تدابير عسكرية لنشر أنظمة للدفاع الساحلي مضادة للطائرات للدفاع عن الميناء.

11681917481704430303.jpg

وأوضح كيم، أن هناك مزايا جيوسياسية للموقع، باعتباره موقعًا استراتيجيًا للبلاد يحدها البحر من الجانبين الشرقي والغربي، ولم يحدد التقرير موقع بناء القاعدة على وجه الدقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولي يترأس اجتماع الحكومة ويهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي وعيد الفلاح
التالى إعلام عبري: مقتل جنديين وإصابة 7 في تحطم طائرة بغزة