أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

فونسيكا: مواجهة ليفربول صعبة على ميلان.. ولا أنكر تفكيري في الديربي أمام إنتر

فونسيكا: مواجهة ليفربول صعبة على ميلان.. ولا أنكر تفكيري في الديربي أمام إنتر
فونسيكا: مواجهة ليفربول صعبة على ميلان.. ولا أنكر تفكيري في الديربي أمام إنتر

يأمل باولو فونسيكا مدرب ميلان أن يحصل فريقه على الثقة بعد الفوز 4-0 على فينيسيا، لكنه يعترف بأنه يفكر في مباراة الديربي مع إنتر ميلان كما يفكر في مواجهة ليفربول.

ميلان تعرض للضغط بعد التعادل في مباراتين وخسارة واحدة منذ انطلاقة الدوري الإيطالي، وحقق الفوز الأول على فينيسيا برباعية نظيفة.

ويلتقي ميلان يوم الثلاثاء المقبل مع ليفربول الإنجليزي في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا، ثم يواجه إنتر بالديربي في الدوري الإيطالي، يوم الأحد القادم.

وقال فونسيكا لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد بدأ موسمنا بالفعل قبل أربع جولات، لقد فقدنا نقاطًا ونحتاج إلى استعادة الأرض المفقودة، لكن كان من المهم الفوز، والفوز بهذه الطريقة يمنح اللاعبين الثقة لمواصلة النمو".

وأضاف: "يمكننا الحديث عن التكتيكات والتقنية، لكن الطاقة والموقف مهمان للغاية لفريق يريد لعب هذا النوع من كرة القدم، كان العمل الذي تم على أرض الملعب مهمًا، لكن دراسة مقاطع الفيديو وإجراء المحادثات في غرفة تبديل الملابس كانت مهمة أيضًا".

اقرأ أيضًا | فان دايك يستغل الهزيمة أمام نوتينجهام ويحذر ميلان قبل صدام دوري أبطال أوروبا

وعن مواجهة ليفربول، أفاد مدرب ميلان: "يجب أن أكون صادقًا، لقد بدأت بالفعل في التفكير في المباراتين ضد ليفربول وإنتر، أدرك أهمية الديربي، ستكون مباراة ليفربول صعبة للغاية، لكن لا يمكنني أن أنكر أنني بدأت بالفعل في دراسة إنتر أيضًا، أعرف ما يعنيه ذلك للجماهير، نحن نعمل على تقديم أداء جيد في المباراتين".

وبشأن احتجاج المشجعين قبل انطلاق المباراة، مع لافتات تحذر من أن هذه كانت "الفرصة الأخيرة" لقلب الأمور في الأسبوع الرابع، علّق: "هذا يحدث فرقًا كبيرًا! الدوري الإيطالي مختلف تمامًا عن أي مكان آخر".

واستطرد: "أعتقد أنه كمدرب يجب أن أتعامل مع هذه المواقف بتوازن، وأن أظل مركزًا على عملي وأتجاهل كل شيء من حولنا".

وأتم: "لا أستطيع أن أقول ما إذا كان هناك ضغوط أكبر في روما من ميلان، لكن ميلان هو نادٍ لديه دائمًا ضغوط للفوز، إذا كنا نحن المدربين لا نريد هذا الضغط، فلا ينبغي لنا أن نكون مدربين".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد والقناة الناقلة لمباراة ليبيا وبنين اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. والمعلق
التالى فيديو | إبراهيم دياز يقود المغرب لفوز قاتل على ليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا