أخبار عاجلة

منافسه شرسة بين ليفربول وقطبي لندن للظفر بخدمات عمر مرموش

منافسه شرسة بين ليفربول وقطبي لندن للظفر بخدمات عمر مرموش
منافسه شرسة بين ليفربول وقطبي لندن للظفر بخدمات عمر مرموش
black-shawla.png

05:30 م | الأحد 15 سبتمبر 2024

منافسه شرسة بين ليفربول وقطبي لندن للظفر بخدمات عمر مرموش

عمر مرموش

بات النجم الدولي المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، محط أنظار العديد من كبار الأندية في أوروبا، بعد تأقله اللافت منذ بداية الموسم الحالي بـ«البوندسليجا».

تألق عمر مرموش يضعه على رادار كبار أوروبا

10845719501726327652.jpg

من جهتها، صحيفة «ليفربول إيكو»، إن نادي ليفربول وضع عمر مرموش على رأس قائمة صفقاته المحتملة، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وشددت الصحيفة، على أن مهمة «الريدز» في جلب النجم المصري، لن تكون سهلة، في ظل منافسة متوقعة من بعض الأندية، مثل توتنهام، ونيوكاسل وآرسنال، وكريستال بالاس.

وأشارت إلى أن بداية عمر مرموش النارية، رفقة فرانكفورت خلال الموسم الحالي، ساهمت في زيادة الطلب عليه، خاصة بعد تقديمه مستويات مثالية، وساهم في الكثير من الأهداف على مدار الموسم الماضي.

وأكدت الصحيفة، أن مرموش لدية حماس لخوض تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعد تألقه مع فرانكفورت على مدار الموسم المنقضي، وكذلك مع بداية الموسم الحالي.

وكان مرموش قد قاد فريقه للفوز على فولفسبورج، بثنائية مقابل هدف، أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني؛ إذ سجل النجم المصري الهدفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام المندوه يكشف مفاجأة بشأن المتسبب في فشل انتقال بوبيندزا للزمالك
التالى موعد مباراة بين بوكا جونيورز وريفر بليت.. «قمة الغضب»