أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

موعد مباراة بين بوكا جونيورز وريفر بليت.. «قمة الغضب»

موعد مباراة بين بوكا جونيورز وريفر بليت.. «قمة الغضب»
موعد مباراة بين بوكا جونيورز وريفر بليت.. «قمة الغضب»
black-shawla.png

04:22 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

موعد مباراة بين بوكا جونيورز وريفر بليت.. «قمة الغضب»

مباراة بوكا جونيورز وراسينج كلوب..أرشيفية

يستضيف بوكا جونيورز، غريمه الأزلى، ريفر بليت في القمة التي يطلق عليها قمة الأرض أو ديربي الأرض أو قمة الموت، أو السوبر كلاسيكو، على ملعب «لا بومبونيرا»،  بالجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

وهذه هي القمة 263 التي تجمع بين عملاقي بلاد التانجو، في تاريخ المواجهات بين الفريقين سواء بالبطولات المحلية أوالقارية، إذ حقق بوكا جونيورز، 92 انتصارا، مقابل 86 لصالح ريفر بليت، فيما انتهت 83 مواجهة بالتعادل.

خسارة بوكا جونيورز أما راسينج كلوب قبل «ديربي الأرض»

ويدخل بوكا جونيورز، مباراة سوبر كلاسيكو الأرجنتين مع غريمه التقليدي، ريفر بليت، بخسارة أمام نظيره راسينج كلوب، بنتيجة 1-2 على ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون»، بالجولة 14 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليتجمد رصيد البوكا عند النقطة 21 بالمركز العاشر.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وفي المقابل، فاز ريفر بليت، قبل القمة المرتقبة مع نظيره بوكا جونيورز، على نظيره أتلتيكو توكومان، بنتيجة 4-1  على ملعب «ماس مونومنتال»، بالجولة 14 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليرتفع رصيده إلى النقطة 21 بالمركز التاسع بفارق الأهداف عن البوكا.

 

 

    

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل شكل الدوري الجديد.. النظام البلجيكي الأقرب لتطبيقه في دوري NILE
التالى مروة عبد الملك: مسؤولو نيس منبهرون بدعم جماهير الأهلي لـ عبد المنعم.. وسألوا عن لفظ ابننا