أخبار عاجلة

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

يلعب فريق بيراميدز مجددًا مع نظيره الجيش الرواندي، في المباراة القادمة في إطار مواجهات الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وواجه بيراميدز منافسه الجيش الرواندي، على ملعب الأخير، اليوم السبت، في إطار مباراة الذهاب لنفس الدور من البطولة القارية.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت اليوم، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وكان فريق الجيش الرواندي تقدم أولاً عن طريق لاعب بيراميدز محمد الشيبي بالخطأ في مرماه، وتعادل بيراميدز عن طريق المهاجم الكونغولي فيستون مايلي. 

طالع.. فيديو | بالخطأ في مرماه.. محمد الشيبي يسجل هدف الجيش الرواندي الأول أمام بيراميدز

وكان بيراميدز تأهل إلي دور الـ32 بعدما تخطي عقبة جي كيه يو الزنجباري في دورالـ64 من البطولة القارية، بالفوز عليه بنتيجة 9-1 في مجموع المباراتين.

بينما فريق الجيش الرواندي تأهل إلى دور الـ32 بعدما حقق الفوز على منافسه عزام التنزاني بهدفين مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويشارك بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه بعد مشاركته الأولى في النسخة الماضية التي ودعها من دور المجموعات.

موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الإياب بين بيراميدز والجيش الرواندي، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يحدد موعد سفر الفريق لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
التالى قبل الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم.. تاريخ مواجهات تشيلي وبوليفيا