أخبار عاجلة

بسبب صفقة كونراد ميشالاك.. الزمالك يبحث إنهاء عقد لاعبه بالتراضي

بسبب صفقة كونراد ميشالاك.. الزمالك يبحث إنهاء عقد لاعبه بالتراضي
بسبب صفقة كونراد ميشالاك.. الزمالك يبحث إنهاء عقد لاعبه بالتراضي

يعقد مسؤولو نادي الزمالك، جلسة حاسمة مع أحد لاعبي الفريق من أجل تسوية مستحقاته وانهاء العقد بالتراضي، حتى تتمكن إدارة القلعة البيضاء من ضم صفقة جديدة.

وكان نادي الزمالك نجح في التعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم، الفلسطيني عمر فرج والمغربي محمود بنتايج ومحمد حمدي لاعب إنبي، السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي

طالع | خاص.. الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب الأهلي السعودي

وأفاد مصدر لـ "بطولات" أن إدارة الزمالك قررت عقد جلسة خاصة مع البنيني سامسون أكينيولا للتفاوض بشأن تسوية مستحقاته وجدولتها من أجل إنهاء العقد بالتراضي لتفادي أي قضية جديدة في الفيفا.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك يتحرك لفسخ عقد سامسون، من أجل إنهاء صفقة كونراد ميشالاك لاعب نادي أحد السعودي وقيده بدلا منه.

وكان بطولات قد أوضح أن الزمالك اقترب من ضم كونراد ميشالاك لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد التوصل لـ اتفاق بين إدارة الناديين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني، يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، على أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 20 من الشهر ذاته.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قد يصل الخميس.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقته الصيفية الخامسة
التالى مجموعة مصر.. فيديو | الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا