أخبار عاجلة

مدرب بوتسوانا: تلقينا أهدافًا ساذجة من منتخب مصر.. وعلينا التصحيح في المستقبل

مدرب بوتسوانا: تلقينا أهدافًا ساذجة من منتخب مصر.. وعلينا التصحيح في المستقبل
مدرب بوتسوانا: تلقينا أهدافًا ساذجة من منتخب مصر.. وعلينا التصحيح في المستقبل

علق ديديه جوميز، المدير الفني لمنتخب بوتسوانا، على الخسارة برباعية أمام منتخب مصر، في إطار مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وخسر منتخب بوتسوانا، أمام مصر، بأربعة أهداف دون رد، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس أمم إفريقيا التي تقام بالمغرب.

وقال جوميز خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كما تعلمون أفضل أن أتحدث فقط عن هذه المباراة، بالتأكيد كانت الرحلة طويلة وشاقة ووضعتنا أمام العديد من المشكلات، لكن هذا ليس السبب الحقيقي وراء الهزيمة".

طالع.. فيديو | حسام حسن: فوز منتخب مصر على بوتسوانا لم يكن سهلا.. وأفكر في المستقبل

وأضاف: "لم ندخل المباراة بالشكل الجيد، لكننا كنا أفضل في الشوط الثاني، وكانت هناك أهدافًا ساذجة وكرات كان سهل إيقافها في الشوط الأول".

وتابع: "نجحنا في إيقاف تمريرات محمد صلاح في الشوط الثاني، لكن إذا كان علينا أن نؤدي بشكل جيد ونواجه فريقا قويا مثل مصر علينا أن نتجنب تلك الأخطاء الساذجة، سجلوا 4 أهداف نتيجة أخطاء لدينا وعلينا تصحيح تلك الأخطاء من أجل المستقبل".

ويتصدر منتخب مصر، ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، برصيد 6 نقاط، يأتي منتخب موريتانيا ثانيًا برصيد 3 نقاط، وفي المركزين الثالث والرابع يتواجد منتخبا بوتسوانا والرأس الأخضر بدون نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابطة الأندية المصرية تدعو رؤساء الأندية لتصويت علي نظام الدوري المصري الجديد
التالى ضياء السيد : مباراة جورماهيا تجهيز لموقعة السوبر الإفريقي