أخبار عاجلة

أسامة فيصل يكشف رسالة حسام حسن له قبل مشاركته الأولى مع منتخب مصر أمام بوتسوانا

أسامة فيصل يكشف رسالة حسام حسن له قبل مشاركته الأولى مع منتخب مصر أمام بوتسوانا
أسامة فيصل يكشف رسالة حسام حسن له قبل مشاركته الأولى مع منتخب مصر أمام بوتسوانا

علق أسامة فيصل لاعب منتخب مصر الأول على مشاركته في مباراة بوتسوانا اليوم، والتي أقيمت ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وفاز منتخب مصر على بوتسوانا، بنتيجة 4-0، في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر مباريات المجموعة الثالثة لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقال أسامة فيصل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "أهنئ الشعب المصري الذي يستحق الفرحة، وأشكر حسام حسن على الفرصة في بدء المباراة ومنحي الثقة، وأهنئ محمد صلاح على 100 مباراة دولية مع المنتخب".

وتابع: "اللاعبون الكبار في المنتخب يدعمون الشباب، هذه أول مباراة رسمية لي وجميعهم تحدثوا معي ومنحوني الثقة، وإن شاء الله هذه تكون البداية لي وأستمر مع المنتخب في المستقبل".

طالع | محمد هاني: الفوز على بوتسوانا رسالة لمنتخبات إفريقيا.. وصلاح يصعب مهمة اللاعبين القادمين

واستطرد: "كان أمرًا جيدًا أن أبدأ أساسيًا مع المنتخب، حسام حسن قال لي قبل اللقاء أنا لا أختبرك أنا أثق بك وأراهن عليك، هذا الكلام الإيجابي أعطاني الثقة وجعلني أشارك وأنا لا أخشى شيئًا".

وأوضح: "اللعب بجوار صلاح وتريزيجه يزيدني ثقة، وأحاول أن أتعلم منهما، وأزداد شرفا بالتواجد بجانبهما، ويتحدثان معي بشكل جيد في الملعب ويمنحاني الثقة".

واختتم: "أتمنى أن نظل على نفس المستوى، ونركز في تصفيات كأس العالم، وإن شاء الله ربنا يكرمنا في المباريات القادمة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب جورماهيا: سنعبر عن أنفسنا أمام الأهلي غدا
التالى تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي.. الموقف النهائي لـ هالاند