أخبار عاجلة

تريزيجيه: شاركت مع منتخب مصر مصابًا.. والفوز بكأس إفريقيا حلم حياتي

تريزيجيه: شاركت مع منتخب مصر مصابًا.. والفوز بكأس إفريقيا حلم حياتي
تريزيجيه: شاركت مع منتخب مصر مصابًا.. والفوز بكأس إفريقيا حلم حياتي

أعرب محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفراعنة على مضيفه بوتسوانا في خضم منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وحقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على بوتسوانا برباعية دون رد، في ثاني جولات دور المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2025.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نحمد الله على الانتصار، جميع اللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسؤولية".

وأضاف: "طريق السفر كان طويلًا جدًا، واللاعبون لم يستطيعوا الاستشفاء بشكل جيد، ولكن كعادة اللاعبين المصريين كانوا في الموعد، وفقنا الله واستطعنا تحقيق انتصار كبير".

واستكمل: "ربنا كلل مجهودي على مدار الـ11 عاما أنضم لمنتخب مصر وأتواجد في كل معسكر وكأني أنضم لأول مرة وأتمنى أن أصنع شيء لبلدي، وأن أكون من بين أفضل عشرة هدافين لمصر هذا شيء كبير جدًا".

فيديو | منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس أمم إفريقيا

واستطرد: "منتخب مصر فريق لبلد كبير جدًا وشعب كبير جدًا، هو الأفضل في العالم، أدافع عن قميص بلدي، كل مباراة كأنها آخر مباراة في حياتي ولا أخاف على نفسي والمقبل سيكون أفضل".

وعن إصابته، أوضح تريزيجيه: "أتيت من النادي وكوعي مكسور، وكنت أتدرب بكم لكي لا يراني الجهاز الفني وأنا أربط يدي، آخر مباراة لي مع طرابزون أصبت بكسر في كوعي، ولعبت وكأني لا أعاني من شيء، هذا منتخب بلدي قبل أي شيء في العالم، وربنا أعطاني على قدر تعبي، الإصابة أصبحت أفضل".

واستأنف: "الانضمام لمنتخب مصر أمر ليس بسيطًا هذا أفضل منتخب في إفريقيا وفي العرب أبطال إفريقيا 7 مرات، والكل يعرف تاريخ مصر، أي لاعب ينضم يجب أن يعرف قيمة هذا القميص وكم هو غالي، يوجد 100 مليون فرد يمنون أنفسهم بارتدائه".

وواصل: "يجب أن يدافع كل لاعب عن هذا القميص، جميع اللاعبين يجتهدون في ظل ظروف لا تعلمها الجماهير، ويجب أن تعطي 100% لبلدك".

وتطرق تريزيجيه للحديث عن صول محمد صلاح للمباراة الـ 100 مع منتخب مصر: "أنا معه منذ 11 سنة وما وصل له ليس صدفة ولكن تعب واجتهاد أكثر من الجميع، صلاح مثل أعلى لنا كلنا، ونتشرف به في كل مكان".

وأتم تريزيجيه: "الجيل الحالي تأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا مرتين وتأهل لكأس العالم، متأكد 100% أن الله لن يهدر تعب هذا الجيل وسنحصد البطولة، هذا حلم حياتي الذي يرافقني كل يوم أن أكون بطل إفريقيا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريستيانو رونالدو يوجه رسالة عاجلة إلى جمهوره في العراق
التالى قبل موقعة «ماراكانا» بـ«ليبرتادوريس».. أكبر انتصار لفلامنجو على بينارول