أخبار عاجلة

فيديو | التعادل يحسم نتيجة مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

فيديو | التعادل يحسم نتيجة مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم
فيديو | التعادل يحسم نتيجة مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

انتهت قبل قليل مباراة منتخب قطر أمام نظيره كوريا الشمالية، في خضم منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بنتيجة 2-2.

واصطدم المنتخب القطري مع كوريا الشمالية على أرضية استاد نيو لاوس الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.

ويتواجد منتخبا قطر وكوريا الشمالية في المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما منتخبات أوزبكستان وإيران وقرجيكستان والإمارات في تصفيات آسيا لكأس العالم.

وكان منتخب كوريا الشمالية قد تقدم في النتيجة بهدف سونج ري، بالدقيقة التاسعة عشر من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 27 احتسب حكم اللقاء محمد نظيم بن نصرالدين، ركلة جزاء للمعز علي مع إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب كوريا كوك شول جانج.

وفي الدقيقة 31 سجل أكرم عفيف هدف تعادل قطر عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها.

ثم تقدم المعز علي بالهدف الثاني لمنتخب قطر في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، قبل أن يعود جو هيوك كانج ليسجل الهدف الثاني لكوريا في الدقيقة 82.

بتلك النتيجة يحصد منتخب قطر النقطة الأولى في مشوار تصفيات آسيا لكأس العالم بعد أن خسر أمام الإمارات في الجولة، متذيلًا ترتيب المجموعة، ومتساويًا في النقاط مع كوريا الشمالية أصحاب المركز الرابع.

الجدير بالذكر، أن منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا تقام بحضور 18 فريقًا تم تقسيهم على ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

منتخب الإمارات يقلب الطاولة على قطر بثلاثية في تصفيات كأس العالم 2026

ويتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

أهداف مباراة قطر وكوريا الشمالية

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آرني سلوت يكشف عن موقف كييزا من لقاء ليفربول ضد ميلان
التالى أغلى 10 أندية في دوري أبطال أوروبا 2024 - 2025