أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

أيمن الشريعي: المؤجلات أزمة الدوري المصري.. واستمرار عامر حسين في منصبه مستحيل

أيمن الشريعي: المؤجلات أزمة الدوري المصري.. واستمرار عامر حسين في منصبه مستحيل
أيمن الشريعي: المؤجلات أزمة الدوري المصري.. واستمرار عامر حسين في منصبه مستحيل

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إن رابطة الأندية المصرية تتحدث عن الشكل الجديد للدوري في الإعلام قبل مشاورة أصحاب الشأن وهم الأندية وهذا أمر عجيب جدًا.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "بلس 90": "رأيي إقامة الدوري بشكله الحالي مع إلغاء المؤجلات، الأزمة في المؤجلات، وهذا ما أكدته داخل اتحاد الكرة في جود جمال علام ووليد العطار وخالد الدندرلي، وإذا غيرنا نظام الدوري سيكون هناك مباريات مؤجلة".

وأردف: "دورنا كرابطة أندية أو اتحاد الكرة، تطوير المسابقة المحلية لأنها هي الأساس، وهي التي تؤهل الأندية لبطولة إفريقيا وتصنع تنافس بين اللاعبين، يجب أن يكون هناك معيار ثابت الفريق الذي يشارك في إفريقيا سيلعب بعد 48 ساعة مع زيادة قائمة الفريق إلى 30 بجانب 5 لاعبين تحت السن وتكون 35 لاعب".

رئيس إنبي يعلن تفاصيل انتقال محمد حمدي لـ الزمالك وحقيقة رحيل كالوشا للقلعة البيضاء

واستكمل: "عامر حسين من أفضل الشخصيات الذين تعاملت معهم من الناحية الشخصية، ولكن اختلافي معه في إدارته لجدول الدوري، الإدارة كانت سيئة جدًا، ووقعت مشاكل كبيرة جدًا ومن ضمنها عدم تواجد تكافؤ الفرص ولو بنسبة 1%".

واستطرد: "عندما يلعب فريق 5 مباريات في الساعة الرابعة عصرًا وفرق أخرى تلعب الساعة السابعة فلا يوجد تكافؤ فرصة، وهذا ممكن يكون سبب رئيسي في هبوط في نادي بلدية المحلة".

واستأنف: "ستقولون إن تأجيل المباريات أمر خارج إرادتهم بسبب المشاركات الإفريقية، فماذا عن مواعيد المباريات في الساعة 4 و7 مساءً هل هذا خارج إرادتهم!؟، الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية ولكن ليس معنى ذلك أن يلعبا الساعة 7 فقط، وإنبي يلعب الساعة 4 فقط".

وأكد: "مستحيل أن يستمر عامر حسين مشرفًا على إدارة المسابقات في رابطة الأندية الجديدة، أنا كأيمن الشريعي لا يصح بعد كل هذه السلبيات اتحدث مع عامر حسين على شكل المسابقة، هذا رايي كاحد اعضاء الجميعة العمومية".

وزاد: "إذا استعان رئيس رابطة الأندية القادم بعامر حسين في الموسم الجديد، مستحيل احضر أي أجتماع يجمعني بعامر حسين".

وأتم: "سأترشح على رئاسة رابطة الأندية في الموسم الجديد بنسبة 80%، وفي حال نجاحي سأستعين بحسام الزناتي، هو لم يجد الدعم عندما تولى منصبه من قبل في اتحاد الكرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مارسيليا يعلن التوصل لاتفاق مع ادريان رابيو
التالى المصائب تتوالى.. برشلونة يُعلن عن التشخيص النهائي لإصابة أولمو ومدة غياب صادمة