أخبار عاجلة
أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب -

ناشيء الزمالك يوضح موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء

ناشيء الزمالك يوضح موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء
ناشيء الزمالك يوضح موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء

كشف أحمد رفاعي مدافع نادي الزمالك مواليد 2003، موقفه من الرحيل أو الاستمرار مع القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

أحمد رفاعي يعد من ناشئي نادي الزمالك، وظهر في صفوف الفريق الأول مع المدرب السابق البرتغالي جوسفالدو فيريرا الموسم قبل الماضي وأيضًا دخل في قائمة الفريق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للفارس الأبيض خلال مباراة المصري بالدوري الموسم المنتهي.

احمد رفاعي لاعب الزمالك مواليد 2003

وقال رفاعي خلال تصريحات عبر برنامج "هاتريك" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "لم أحصل على الاستغناء الخاص بي من الزمالك، ولازلت لاعبًا في النادي، أنا أحب المشاركة، وليس لدي مشكلة في الرحيل سواء للإعارة أو بيع من أجل المشاركة، لكن حتى الآن لم يتواصل معي أي مسؤول في الزمالك لحسم موقفي، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت".

وأضاف: "بالتأكيد أمتلك عروضًا، لكن أنا لا أعرف موقفي من الزمالك، وقلت لأحد المسؤولين إذ النادي يريد أن يُعيرني فلا مانع، لكن بشرط ألا يتأخر الرد، لكن أولًا وأخيرًا أحب الاستمرار في الزمالك".

وتابع: "أنا منذ 13 عامًا في النادي، وأتمنى أن أستمر عمري كله في الزمالك، لكنها ظروف كرة القدم، إذا النادي اتخذ قرارا باستمراري سأنافس على مركزي وسأتعلم من زملائي، رغبتي الأولى أنا أستمر مع الزمالك".

طالع.. خاص | الزمالك يقترب من ضم لاعب زد

وأكمل: "ناد من السعودية تواصل معي، لأن هناك نظام بأن يتم ضم لاعبين مواليد 2003، وتحدث معي أحد المسؤولين في هذا النادي تمهيدًا لضمي، لكن الأمر توقف، وأولًا وأخيرًا أنا محترف ولا أريد أن أخرج إلا عن طريق الزمالك".

وأتم: "جوزيه جوميز من الشخصيات المحترمة ويتعامل بشكل جيد ونفسي مع اللاعبين، ويوجه لي النصائح، وأتعلم منه، لكن هذه كرة القدم، وأنا أشعر أنني أهدرت من عمري أكثر من سنة، ولكن لم أحزن أبدًا لأن الفرصة تغيرت، وأثق في أن الله سيوفقني في القادم".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | فرنسا تتناسى أحزانها وتعبر بلجيكا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية
التالى خلال أيام.. الأهلي يوجه لطمة قوية إلى الزمالك