أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يوضح كواليس تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

اتحاد الكرة يوضح كواليس تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
اتحاد الكرة يوضح كواليس تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن كواليس تغيير موعد مباراة منتخب مصر الأول أمام بوتسوانا ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

منتخب مصر يلاقي بوتسوانا، غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من عمر منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "كنا متفقين على موعد المباراة الساعة 3 عصرًا، والجهاز الفني لمنتخب مصر رتب نفسه على ذلك".

طالع | رسميًا.. كاف يبلغ مصر بالموعد النهائي لمباراة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وأكمل: "لكن اليوم رئيس اتحاد بوتسوانا جاء وطلب منا تأجيل المباراة، الأمر عرضناه على الجهاز الفني، وحسام حسن وإبراهيم حسن قالا إن هذا ليس أمرًا طارئًا".

وأردف: "عدم عودة بعثة بوتسوانا ليس أمرًا طارئًا ولكنهم لم ينجحوا في تنسيق عودتهم، وهناك عدد من اللاعبين المحترفين مرتبطين مع أنديتهم وأيضًا اللاعبين المحليين".

واستطرد: "وضحت للجانب البوتسواني كل هذه الأمور، ورفضنا تعديل الموعد، ولكنهم لجأوا للاتحاد الإفريقي وفوجئنا بتغيير موعد اللقاء".

وأضاف: "بناءً عليه أخطرنا حسام حسن بالموعد الجديد، وأعجبني موقفه لأنه قال أنا مستعد ألعب في أي توقيت، وأنا في كل الأحوال على استعداد تام لألعب في أي ظروف وعندنا مقاتلين، ومحمد صلاح رغم ارتباطاته مع ناديه قال لا توجد مشكلة وسنقاتل في المباراة وتحدث مع لاعبي منتخب مصر".

واختتم: "أرسلنا خطابا للاتحاد الإفريقي نخبره بالضرر الذي سيقع على اللاعبين المصريين من تغيير الموعد، فكان الحل الوسط أن تقام المباراة الساعة 7 بتوقيت القاهرة، ونسقنا مع المطار هنا أن يكون مفتوحًا لعودة بعثة المنتخب بعد اللقاء".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل إصابة أشرف داري وفترة غيابه.. صدمة جديدة إلى الأهلي وكولر
التالى فيديو | لاعب آرسنال يغادر مباراة النرويج والنمسا باكيًا للإصابة