أخبار عاجلة

موقف الأهلي النهائي من ضم كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور

موقف الأهلي النهائي من ضم كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور
موقف الأهلي النهائي من ضم  كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور
black-shawla.png

12:29 ص | الأحد 08 سبتمبر 2024

موقف الأهلي النهائي من ضم  كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور

كارلوس ستراندبرج

كشف الإعلامي محمد فاروق، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع السويدي  كارلوس ستراندبرج مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، لضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية: «أحد وكلاء اللاعبين رشح كارلوس ستراندببيرج على لجنة الإسكاوتنج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي، ومن ثم تم طرح اللاعب على السويسري  مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر»

وأتم نجم الأهلي السابق: «كارلوس ستراندبيرج ضمن مجموعة من المهاجمين الذين لم يحسم مارسيل كولر موقفهم من الانتقال إلى الأهلي،  وجميعهم تحت الدراسة، ولذلك لم يتم التفاوض معه بشكل رسمي».

1597190691725657557.jpg

لاعب سويدي من الدوري التركي مرشح للأهلي

وكانت تقارير صحفية تركية كشفت عن تقديم الأهلي عرضًا لنادي هاتاي سبور، لضم السويدي كارلوس ستراندبيرج مهاجم الفريق التركي.

صفقات الأهلي الصيفية

وأبرم الأهلي حتى الآن 4 صفقات صيفية وذلك بالتعاقد مع يوسف أيمن من الدحيل القطري،  والمغربي يحيي عطية الله من سوتشي الروسي وكلاهما على سبيل الإعارة، بالإضافة للمغربي أشرف داري من ستاد بريست الفرنسي وعمر الساعي من الإسماعيلي، ليكون المهاجم السويدي هو الصفقة الخامسة المرشحة للانضمام للفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترانسفير ماركت يفاجئ الأهلي بتطور جديد في صفقة بن رمضان
التالى الفحص الطبي يحدد طبيعة إصابة أولمو قبل مباراة إسبانيا وسويسرا