أخبار عاجلة

ترانسفير ماركت يفاجئ الأهلي بتطور جديد في صفقة بن رمضان

ترانسفير ماركت يفاجئ الأهلي بتطور جديد في صفقة بن رمضان
ترانسفير ماركت يفاجئ الأهلي بتطور جديد في صفقة بن رمضان
black-shawla.png

12:22 ص | الأحد 08 سبتمبر 2024

ترانسفير ماركت يفاجئ الأهلي بتطور جديد في صفقة بن رمضان

محمد علي بن رمضان

كشف موقع «ترانسفير ماركت»، المختص بأرقام وإحصائيات اللاعبين، ورصد الشائعات حول الانتقالات، عن انخفاض جديد في فرص الأهلي في التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فريق فرينكفاروزي المجري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

ورصد الموقع، انخفاضا جديدا في نسبة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي، وذلك طبقا لحجم الشائعات الخاصة بالصفقة حيث وصلت النسبة إلى 68%، في انخفاض جديد في الصفقة وصلت النسبة في الأيام القليلة الماضية إلى 75%، وبدأت في الانخفاض حتى وصلت أمس إلى 70% ثم اليوم إلى نسبة أقل.

20796316751725742188.jpg

مفاوضات بين الأهلي وفرينكفاروزي لضم محمد علي بن رمضان

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، كشف أن الأهلي يتجه لتوقف المفاوضات مع فرينكفاروزي من أجل ضم بن رمضان بسبب عدم توفر السيولة.

وكان النادي المجري، اللاعب التونسي قد ضم لقائمة الفريق الأوروبية، التي تخوض منافسات الدوري الأوروبي، وذلك بعد صعوده للدور الرئيسي، ومن المقرر أن يواجه توتنهام الإنجليزي، ونيس الفرنسي، وزد الكمار الهولندي، ومالمو السويدي، على ملعبه، بالإضافة إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني وباوك اليوناني ودينامو كييف الأوكراني وأندرلخت البلجيكي، خارج ملعبه. 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم الحديث عن “الوزن الزائد”.. هل يظهر يحيى عطية الله مع الأهلي ضد جورماهيا؟
التالى بيقولوا.. مفاجأة شيك غرامة كهربا وموافقة زيزو على الرحيل عن الزمالك