أخبار عاجلة

تحديد موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات.. وقرار الأهلي

تحديد موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات.. وقرار الأهلي
تحديد موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات.. وقرار الأهلي
black-shawla.png

02:16 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

تحديد موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات.. وقرار الأهلي

علي معلول لاعب الأهلي

تترقب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد عودة الظهير الأيسر التونسي علي معلول، لاعب المارد الأحمر، للمشاركة في المباريات مرة أخرى بعدما تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي أمام الترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي، خلال شهر مايو الماضي.

وعلم «الوطن سبورت» موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات مجددا مع النادي الأهلي، إذ أن الدولي التونسي سيعود للظهور في المستطيل الأخضر في شهر نوفمبر المقبل من خلال تواجده في التدريبات الجماعية.

6717953961720898710.jpg

قرار جديد من الأهلي مع علي معلول قبل عودته للمشاركة في المباريات

ويواصل علي معلول تنفيذ برنامج تأهيلي خاص، وضعه الطبيب المعالج بالتنسيق مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد جاب الله.

وعلى الرغم من عدم قيد النادي الأهلي لـ«معلول» بقائمته الإفريقية والمحلية للموسم الجديد حتى الآن، إلا أن إدارة المارد الأحمر اتخذت قرارا بقيد اللاعب التونسي في قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل لحين تعافيه بالكامل وعودته بقوة للمشاركة في المباريات.

9237503661725305522.jpg

الأهلي يحسم جدل إعارة علي معلول ومصير تجديد عقده

وحسم الأهلي مسألة إعارة علي معلول خلال الفترة المقبلة، مبينا أنه لا توجد أي نية لإعارة اللاعب سواء داخل مصر أو بالخارج، معلنًا عن تجديد عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام المندوه يكشف مفاجأة بشأن المتسبب في فشل انتقال بوبيندزا للزمالك
التالى موعد مباراة بين بوكا جونيورز وريفر بليت.. «قمة الغضب»