أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

محمود وادي: عمر فرج إضافة كبيرة للزمالك ووسام أبو علي يمتلك الكثير

محمود وادي: عمر فرج إضافة كبيرة للزمالك ووسام أبو علي يمتلك الكثير
محمود وادي: عمر فرج إضافة كبيرة للزمالك ووسام أبو علي يمتلك الكثير
black-shawla.png

11:15 ص | الجمعة 06 سبتمبر 2024

محمود وادي: عمر فرج إضافة كبيرة للزمالك ووسام أبو علي يمتلك الكثير

عمر فرج مهاجم منتخب فلسطين

تحدث الفلسطيني محمود وادي مهاجم بيراميدز السابق، عن تعادل منتخب بلاده سلبيا ضد كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من عمر التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026 وعن تألق مواطنه وسام أبو علي مع الأهلي وانضمام مواطنه الآخر عمر فرج إلى الزمالك.

عمر فرج إضافة كبيرة للزمالك

وقال وادي، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «إكسترا تايم» الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي والإعلامية سارة حسين عبر إذاعة «أون سبورت أف إم»: «عندما شاهدنا المجموعة التي تضم منتخبات الأردن والكويت وعمان وكوريا الجنوبية، كان هناك حالة من القلق، إلا أن المستوى الذي ظهر به منتخب فلسطين ضد كوريا يجعلنا نستبشر خيرا، والمباراة المقبلة ضد الأردن بعد 3 أيام ستكون نقطة انطلاق قوية حال تحقيق الفوز فيها».

وعن انضمام عمر فرج، لصفوف الزمالك تحدث وادي، قائلا: «عمر فرج لاعب مميز ومبشر بالخير، وسيكون إضافة كبيرة لفريق الزمالك، على نفس طريق اللاعبين الفلسطينيين الذين تواجدوا في الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة وقدموا مستويات قوية».

17335090981722522765.jpg

عمر فرج أحدث صفقات الزمالك

عن رأيه في وسام أبو علي قال: «كل الشعب الفلسطيني سعيد باندماج وسام أبو علي بشكل سريع مع الأهلي، واللاعب مازال يمتلك الكثير لتقديمه، وما يفعله مع المارد الأحمر سينعكس بالإيجاب على منتخب فلسطين».

16527981881722799787.jpg

واختتم مهاجم نادي بيراميدز مشيدًا بمستوى حارس مرمى المنتخب الفلسطيني، قائلا: «رامي حمادة حارس مرمى منتخب فلسطين تألق ضد كوريا الجنوبية، وهو أمر يُحسب له كونه بدون ناد، مثله مثل ياسر حمد وميلاد تيرمانيني ثنائي قلب الدفاع من غير ناد أيضا، وكانا الأكثر صلابة طوال اللقاء، والكل قدم ما عليه».

ولم يفوت الفرصة للإشادة بموقف المنتخب الكوري من القضية الفلسطينية، قائلا: «منتخب كوريا وجماهيره رفعوا علم فلسطين من المدرجات ونعمل على توصيل رسالة من خلال كرة القدم بأن الشعب الفلسطيني يحب الحياة ويقاتل رغم ما يتعرض له من ظروف صعبة».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر السعودي
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي