أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

أخر أخبار التصالح في مخالفات البناء.. إجراء عاجل ...

أخر أخبار التصالح في مخالفات البناء.. إجراء عاجل ...
أخر أخبار التصالح في مخالفات البناء.. إجراء عاجل ...

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 10:08 مساءً

التصالح في مخالفات البناء 2024

التصالح في مخالفات البناء 2024

العقارية

أخر أخبار التصالح في مخالفات البناء، ناشد مسؤولو حي شرق مدينة نصر بالقاهرة، المواطنين الذين استخرجوا شهادة بيانات في ملفات التصالح على مخالفات البناء التي لها قيود في الارتفاع بسرعة التوجه إلى المركز التكنولوجي لتقديم طلب دراسة مخالفة قيود الارتفاع خلال الشهر الجاري.

أخر أخبار التصالح في مخالفات البناء.. المستندات المطلوبة

وحدد المسؤولون المستندات المطلوبة للحصول على الخدمة وهي تتضمن صورة بطاقة الرقم القومي، صورة التوكيل رسمي في حالة الوكالة مع الإطلاع على الأصل، شهادة بيانات المبنى أو الوحدة معتمدة من الجهة الإدارية موضح بها مخالفة قيود الارتفاع.

رسوم الحصول على الخدمة

وأشاروا إلى رسوم الحصول على الخدمة في مخالفة قيود الارتفاع وهي تتضمن دمغة نوعية، ضريبة شهداء وضحايا، رسم التنمية على المحررات، مقابل خدمات إلكترونية، بالإضافة إلى رسم معاينة.

جدير بالذكر، أن المراكز التكنولوجية تواصل تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء طبقا لقانون التصالح رقم 187 لسنة 2023، حيث يحصل المواطن على شهادة بيانات ويقوم بكتابة كل المعلومات عن المخالفة ونوعها والنشاط وتاريخها ثم يتم استطلاع رأي جهة الولاية، وبعدها يستكمل المواطن المستندات المطلوبة لإجراء التصالح.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخر أخبار التصالح في مخالفات البناء.. إجراء عاجل ...
التالى تأجيل بداية العام الدراسي الجديد بكافة المدارس ...