موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 155 مترجمة كاملة على قصة عشق

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 155 مترجمة كاملة على قصة عشق

يستمر مسلسل “قيامة عثمان” في جذب الملايين من المتابعين حول العالم، وخاصة في تركيا والوطن العربي، وذلك بفضل قصته التاريخية المثيرة التي تروي أحداث عصر تأسيس الدولة العثمانية ، والآن، يعود المسلسل بحلقته الجديدة رقم 155، والتي يتوقع لها أن تكون مليئة بالتشويق والأحداث الدرامية الجديدة.

تفاصيل الحلقة 155 من مسلسل قيامة عثمان

تأتي الحلقة 155 من مسلسل “قيامة عثمان” لتكشف عن تطورات مهمة في الأحداث، إذ نشهد تصاعد الصراعات والخلافات بين شخصيات المسلسل ، تبدأ الحلقة بالتركيز على الخلاف الذي نشب بين كونور وبوران، وهما شخصيتان رئيسيتان في المسلسل، وذلك بعد قرار عثمان بنفيهما ، وتتوالى الأحداث لتزداد تعقيدًا وغموضًا، ما يضفي على المسلسل طابعًا من التشويق يجذب المشاهدين لمتابعة كل جديد.

كذلك، ستشهد الحلقة تطورات في خطوط القصة العاطفية، حيث يُظهر علاء الدين اهتمامه بخطب كونجا، مما يضيف بُعدًا جديدًا للأحداث ، ولا تخلو الحلقة من المفاجآت، حيث يُتوقع أن تكون نهاية عمران تيكن أحد الأحداث البارزة في هذه الحلقة.

موعد عرض والقنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان

تُعرض الحلقة 155 من “قيامة عثمان” يوم الأربعاء الموافق 3 من إبريل 2024، وذلك عبر قناة ATV التركية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية ، وكما يمكن للجمهور متابعة الحلقة بجودة عالية وبترجمة عربية من خلال موقع ايجي بست أو ماي سيما.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن لعشاق المسلسلات التاريخية مشاهدة “قيامة عثمان” عبر قناة الفجر الجزائرية كل خميس في تمام العاشرة مساءً ، وفيما يلي ترددات القنوات الناقلة للمسلسل:

– تردد قناة ATV التركية:
– التردد: 10796
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الترميز: 27500

– تردد قناة الفجر الجزائرية:
– التردد: 12034
– معدل الترميز: 27500
– الاستقطاب: أفقي

لا شك أن “قيامة عثمان” قد استطاع أن يحفر اسمه ضمن قائمة أبرز المسلسلات التاريخية، وذلك بفضل سرده المحكم لأحداث تاريخية مهمة وإخراجه المتقن ، ويظل المشاهدين في شغف لاكتشاف مصير شخصياتهم المفضلة والأحداث التالية التي ستشكِّل مجرى التاريخ في هذا المسلسل المثير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *