أخبار عاجلة
عاجل.. مدير كرة جديد في الأهلي -
الحركة المدنية تدين اغتيال حسن نصر الله -

عاجل حزب الله يعلن اغتيال حسن نصر الله فى بيان رسمى

عاجل حزب الله يعلن اغتيال حسن نصر الله فى بيان رسمى
عاجل حزب الله يعلن اغتيال حسن نصر الله فى بيان رسمى

عاجل حزب الله يعلن اغتيال حسن نصر الله فى بيان رسمى..أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، عن اغتيال زعيمه حسن نصر الله في غارة إسرائيلية.

اغتيال حسن نصر الله
اغتيال حسن نصر الله

وجاء في بيان الحزب: اغتيال حسن نصر الله

بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ
“فليجاهد في سبيل الله الذين يــِـشرون الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ، ومن يقاتل في سبيل الله ويُقتل أو يحقق النصر، فسوف نمنحه أجرًا عظيمًا.”
سماحة السيد، سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى رحمة الله ورضوانه شهيدًا عظيمًا، قائدًا بطلًا شجاعًا حكيمًا مؤمنًا، لينضم إلى قافلة شهداء كربلاء الخالدة في المسيرة الإلهية الإيمانية على درب الأنبياء والأئمة الشهداء.

اغتيال حسن نصر الله
اغتيال حسن نصر الله

اغتيال حسن نصر الله

انضم سماحة السيد حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله، إلى رفاقه الشهداء العظام الذين خلدوا ذكراهم، بعد أن قاد مسيرتهم لأكثر من ثلاثين عامًا. خلال هذه الفترة، حقق انتصارات متتالية، بدءًا من توليه قيادة سيد شهداء المقاومة الإسلامية عام 1992، وصولًا إلى تحرير لبنان في عام 2000، ثم النصر الإلهي المؤزر في عام 2006، بالإضافة إلى جميع معارك الشرف والفداء. وقد استمر في دعم فلسطين و غزة والشعب الفلسطيني المظلوم من خلال معركة الإسناد والبطولة.

نتقدم بأحر التعازي إلى صاحب العصر والزمان (عج) وولي أمر المسلمين الإمام السيد علي الخامنئي دام ظله، وإلى المراجع العظام، والمجاهدين، والمؤمنين، وأمة المقاومة، وشعبنا اللبناني الصامد والمجاهد، وإلى الأمة الإسلامية جمعاء، وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وعائلته الكريمة الصابرة. كما نهنئ سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله رضوان الله عليه بمناسبة حصوله على أرفع الأوسمة الإلهية، وسام الإمام الحسين عليه السلام، محققًا بذلك أغلى أمانيه وأسمى مراتب الإيمان والعقيدة الخالصة، شهيدًا في سبيل القدس وفلسطين. ونتقدم بالتعازي والتبريكات لرفاقه الشهداء الذين انضموا إلى موكبه الطاهر والمقدس إثر الغارة الصهيونية الغادرة على الضاحية الجنوبية.

اغتيال حسن نصر الله
اغتيال حسن نصر الله

**استهداف القيادى حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله**

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في وقت سابق من اليوم السبت، أن جيش الاحتلال قد تمكن من قتل حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله الذي يتخذ من جنوب لبنان مقراً له.

وكتب أدرعي عبر حسابه على منصة “إكس”: “تمكن جيش الاحتلال أمس من القضاء على حسن نصر الله، زعيم تنظيم حزب الله وأحد مؤسسيه، بالإضافة إلى المدعو علي كركي، قائد جبهة الجنوب في حزب الله، وعدد من القادة الآخرين في التنظيم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيارة ميدانية… لوزير الكهرباء يتفقد شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء "فرع القاهرة الجديدة "
التالى أفكار لانش بوكس موفرة.. «حضري وجبات شهية ومغذية ولا ترهقي ميزانيتك»