أخبار عاجلة

مشروبات صباحية تعمل على إشراقة البشرة

مشروبات صباحية تعمل على إشراقة البشرة
مشروبات صباحية تعمل على إشراقة البشرة

تسعى الكثير من السيدات للحصول على بشرة جميلة، صافية، ومتوهجة من خلال الوصفات الطبيعية، والكريمات، لكن، ماذا لو بدأت يومك بمشروب صباحي لذيذ يضمن لكِ صحة العقل والجسم.

نقدم لكم بعض المشروبات الصباحية التي تساعد في تحسين صحة الجلد وتجعله يتوهج بإشراق.

- الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على خصائص مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تسمى الكاتيكين، والتي تحافظ على بشرتك متوهجة وصحية مع منع ظهور علامات الشيخوخة.

- ماء الكركم والزنجبيل

يمتلك مشروب الكركم والزنجبيل مركبات مضادة للأكسدة وخصائص مضادة للبكتيريا للحماية من التهابات الجلد، هذان المكونان القويان في هذا الخليط يمكنان نمو الخلايا ويمنع ظهور علامات الشيخوخة، مثل البقع والتجاعيد.

- عصير الصبار

يعد عصير الصبار غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، مما بساعد في الحصول على بشرة متوهجة، يمتلك خصائص علاجية للجلد ويمكن أن يكون مفيدا جدا في تعزيز صحة الجلد، بالإضافة إلى فيتامين ب 12، الذي يساعد على تحسين جهاز المناعة لديك لمنع العدوى، يحتوي هذا المشروب المرطب على منظمات نمو نباتية تسمى الجبرين لتعزيز إنتاج الكولاجين والمرونة.

- ماء بذور الشيا

يعمل تناول ماء بذور الشيا على تحسين وظيفة الحاجز لبشرتك، حيث تحتوي على أحماض أوميجا 3 الدهنية، ويعد هذا المشروب مرطب جدا لبشرتك ويعزز قوتها، لأنه يحتوي على المعادن ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صناديق الاسثمار في الذهب تجذب 131 ألف مواطنًا بقيمة 925 مليون جنيه
التالى "سريع مثل البرق".. الزمالك يعلن رسمياً ضم البولندي كونراد ميشالاك