أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 28 شاهد الآن -
وفاة الإعلامي أيمن يوسف بالتليفزيون المصري -

الإعلان عن القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والزمالك لكأس السوبر الأفريقي

الإعلان عن القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والزمالك لكأس السوبر الأفريقي
الإعلان عن القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والزمالك لكأس السوبر الأفريقي
الإعلان عن القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والزمالك لكأس السوبر الأفريقي | صوت المسيحي الحر

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى السعودية اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر جاءت خطة السفر إلى السعودية قبل المباراة بثلاثة أيام لتفادي الإرهاق قبل يوم اللقاء. وسيتدرب الزمالك على أحد الملاعب التابعة لنادي الشباب السعودي، نظرًا لانشغال ملعب المملكة أرينا بالتجهيزات الخاصة بالمباراة، مما يعني أن الأهلي والزمالك لن يتمكنا من إجراء تدريباتهما على الملعب ذاته وتتطلع جماهير الزمالك إلى أداء مميز في هذه المباراة الهامة، التي تجمع بين الغريمين التقليديين في قارة إفريقيا.

القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والزمالك لكأس السوبر الأفريقي

ستنقل مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي عبر عدة قنوات، حيث ستبث بي إن سبورت المفتوحة المباراة بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي كما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

تاريخ السوبر الإفريقي الأهلي والزمالك في الصدارة
تاريخ السوبر الإفريقي الأهلي والزمالك في الصدارة

حسين لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في السوبر الأفريقي

ترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق التي ستسافر إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة في التاسعة مساءً.

طوارئ في الزمالك قبل مواجهة الأهلي

يعمل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على تجهيز قوة الزمالك الضاربة قبل مواجهة الأهلي، مؤكدًا أهمية جاهزية جميع العناصر. يسعى جوميز للتتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي لتكون بداية مثالية للموسم الجديد، علمًا بأن الفوز سيزيد من حماس جماهير القلعة البيضاء.

تأثير هذه التصريحات على الوسط الرياضي
تأثير هذه التصريحات على الوسط الرياضي

أعلن جوميز حالة الطوارئ داخل الفريق وطالب اللاعبين بالتركيز خلال هذا الأسبوع، مع الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي التي قد تؤثر على تركيزهم. يتفهم اللاعبون أهمية المباراة، التي ستكون نقطة فارقة في مشوار الفريق نحو حصد المزيد من البطولات.

سفر الأهلي إلى السعودية

تقرر أن يسافر الأهلي إلى السعودية الأربعاء المقبل، حيث سيخوض مرانًا صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصرًا. سيتدرب الفريق مرة واحدة فقط في السعودية قبل انطلاق البطولة القوية.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيت الأبيض: التصعيد العسكري ليس في مصلحة إسرائيل
التالى ارتفاع أسعار العملات بختام تعاملات الأحد.. الدولار يقفز لأعلى