أخبار عاجلة
ارتفاع الأسواق الأوروبية بعد إجراءات صينية -
حكايات محمود سعد في تونس وحفل مي فاروق بـ"سولد أوت" -
بليغ أبو عايد: الأهلي يبحث عن الثأر من خسارة سوبر 94 -

بيدافع عن شرف أخوه.. القبض على المتهم بإنهاء حياة شخص في بمدينة نصر

بيدافع عن شرف أخوه.. القبض على المتهم بإنهاء حياة شخص في بمدينة نصر
بيدافع عن شرف أخوه.. القبض على المتهم بإنهاء حياة شخص في بمدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة نصر من القبض على المتهم بإنهاء حياة شخص بسبب دفاعه عن شقيقه الذي كان يدافع عن زوجته، وفيما يلي يقدم لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مقتل أجنبي بمشاجرة في مدينة نصر 

نشبت مشاجرة بين شقيق المجني عليه مع المتهم بسبب قيام الأخير بمعاكسة زوجته، وفي أثناء الشجار تدخل المجني عليه من أجل مناصرة شققه الذي يدافع عن شقيقه، إلا أنه لقي مصرعه على يد المتهم الذي تمكنت قوات الأمن من القبض عليه بعد تلقيها بلاغ يفيد بمقتل شخص أجنبي على يد آخر من نفس جنسيته.

مناظرة جثمان المجني عليه

وقد امرت النيابة العامة بعد مناظرة جثمان المجني عليه، بحبس المتهم  4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الشاب عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
كما كشفت مناظرة نيابة مدينة نصر، لجثة شاب أجنبي الجنسية، قُتل في مشاجرة على يد آخر، من نفس الجنسية، أنه ذكر في العقد الثالث من عمره، مرتدي كامل ملابسه وبه طعنة في الفخذ اليسرى تسببت في هبوط حاد بالدورة الدموية والوفاة في الحال.

بداية واقعة مصرع شاب على يد آخر في مدينة نصر

تعود بداية مقتل شخص على يد آخر في مدينة نصرأجنبي الجنسية خلال مشاجرة بين شقيق المجني عليه والمتهم، عندما تلقى قسم شرطة ثالث مدينة نصر، بلاغا من مستشفى جراحات اليوم الواحد يفيد استقبال جثة شاب في مشاجرة، وبانتقال قوات الأمن لمحل البلاغ، تبين نشوب مشاجرة بين شخصين من نفس الجنسية بسبب معاكسة المتهم زوجة شقيق المجني عليه، و قام على إثرها المتهم بتسديد طعنة له في الفخذ اليسرى بآلة حادة، وذلك بسبب معاكسة المتهم زوجة شقيق المجني عليه و تدخل على إثرها المجني عليه لمناصرة شقيقه فقام المتهم بالتعدي عليه بآلة حادة أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية