أخبار عاجلة
المخرج محمد هلال يستعد لتصوير مسلسل حكايتي أنا -
ارتفاع الأسواق الأوروبية بعد إجراءات صينية -

موقف طاهر محمد طاهر من مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل

موقف طاهر محمد طاهر من مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل
موقف طاهر محمد طاهر من مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة ومصيرية، مساء الجمعة المقبلة، أمام نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وتعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي مهمة جدًا في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره في جدول الدوري، عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود إلى قمة المسابقة، وذلك للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي.

ويعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على المصري، ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة، فيما يأتي المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

موقف طاهر محمد طاهر من مباراة الأهلي والمصري

يخضع الدولي طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، لفحص طبي، غدًا الخميس، في مران الفريق الختامي، لتحديد موقفه من مواجهة المصري في دوري نايل.

وتعرض طاهر محمد طاهر، للإصابة خلال عملية الإحماء مع فريقه خلال مواجهة بيراميدز، ولم يشارك اللاعب في اللقاء بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام المصري، يوم الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 18 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية