أخبار عاجلة

نجم النادي الأهلي قبل مواجهة السوبر يصمم على الرحيل رغم رفض الخطيب وكولر

نجم النادي الأهلي قبل مواجهة السوبر يصمم على الرحيل رغم رفض الخطيب وكولر
نجم النادي الأهلي قبل مواجهة السوبر يصمم على الرحيل رغم رفض الخطيب وكولر

نجم النادي الأهلي قبل مواجهة السوبر يصمم على الرحيل رغم رفض الخطيب و كولر.. جدد كريم الدبيس، نجم النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، طلبه بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في 25 سبتمبر الجاري.

نجم النادي الأهلي كريم الدبيس
نجم النادي الأهلي كريم الدبيس

نجم النادي الأهلي كريم الدبيس مصمم على الانتقال

يسعى كريم الدبيس، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، للانتقال من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظرًا لصعوبة مشاركته في المباريات تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

يسعى الظهير الأيسر للنادي الأهلي لإقناع الإدارة بالرحيل في الفترة المقبلة، بهدف البحث عن فرصة للمشاركة وتطوير مستواه الفني والبدني، بدلاً من البقاء على دكة البدلاء في القلعة الحمراء.

نجم النادي الأهلي كريم الدبيس
نجم النادي الأهلي كريم الدبيس

نجم النادي الأهلي عروض محلية وخارجية للدبيس

يمتلك كريم الدبيس عدة عروض خارجية من بلجيكا والإمارات، بالإضافة إلى أن الفترة الأخيرة شهدت محاولة من فريق سيراميكا كليوباترا لاستكشاف إمكانية ضمه.

تدهورت العلاقة بين كريم الدبيس، الظهير الأيسر للمنتخب الأوليمبي، والمدرب السويسري مارسيل كولر، نتيجة استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات، وآخرها غيابه عن قائمة مباراة جورماهيا الكيني في جولة الإياب، على الرغم من سهولة المباراة.

تفضيلات كولر في مركز الظهير الأيسر

يفضل مارسيل كولر الاعتماد على المحترف المغربي يحيى عطية الله في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى وجود منافسة من بعض اللاعبين الآخرين مثل عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، وأحمد نبيل كوكا.

برز كريم الدبيس بشكل لافت مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس، تحت إشراف المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، على الرغم من عدم حصوله على الفرصة الكاملة مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

نجم النادي الأهلي كريم الدبيس وخالد عبد الفتاح
نجم النادي الأهلي كريم الدبيس وخالد عبد الفتاح

وعود إدارة الأهلي تؤجل مغادرة الدبيس

تلقى كريم الدبيس، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وعودًا من إدارة النادي بشأن إمكانية النظر في العروض المقدمة له خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل.

رفضت إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العروض البلجيكية والإماراتية التي تقدمت لضم اللاعب كريم الدبيس. وقد أثار هذا الأمر استياء الدبيس، خاصةً في ظل عدم منح المدرب مارسيل كولر الفرصة الكاملة له في الفترة الأخيرة. وجاء قرار النادي الأهلي بعدم السماح بخروج الدبيس خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظرًا لإصابة علي معلول وكريم فؤاد، ولتوفير بديل للاعب المغربي يحيى عطية الله.

تلقى الدبيس وعدًا بدراسة موقفه خلال فترة انتقالات يناير، في حال عدم مشاركته ومنحه الفرصة في الفترة القادمة، خاصةً أن الفريق سيستعيد خدمات علي معلول في ديسمبر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مانشستر سيتي يتعادل أمام أرسنال (2/2) في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز
التالى رئيس الإذاعة: التعاون مع الأوقاف على إطلاق العديد من البرامج المتميزة والمتخصصة في اللغة العربية