أخبار عاجلة
الزراعة تكشف سبب ارتفاع أسعار الخضروات -
عاجل.. الموت يفجع إعلامي شهير -

مانشستر سيتي يتعادل أمام أرسنال (2/2) في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يتعادل أمام أرسنال (2/2) في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي يتعادل أمام أرسنال (2/2) في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في قمة مباريات الجولة الخامسة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بإصابة لرودري لاعب مانشستر سيتي بعد تدخل من كاي هافريتز لاعب الحانرز، وعاد رودري للمشاركة في المباراة من جديد، وقام هالاند بتدخل قوي على جابريل مدافع أرسنال للرد على إصابة رودري في بداية المباراة.

وتمكن إيرلينج هالاند أن يسجل الهدف الأول في المباراة لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من البرازيلي سافيو، ووصل هالاند للهدف العاشر في الدوري بعد مرور 5 جولات.

وتعرض رودري لإصابة قوية في الركبة وغادر ملعب المباراة في منتصف الشوط الأول ولم يتمكن من استكمال المباراة، وشارك ماتي وكوفاسيتش بديلا له وتأثر مانشستر سيتي بخروج قائد خط الوسط، وتعادل أرسنال سريعا عن طريق كالافيوري بطريقة رائعة، وكانت الكرة متوقفة في منطقة وسط الملعب، وتحدث مايكل أوليفر حكم المباراة مع اللاعبين وعاد المباراة من جديد بشكل سريع وسجل أرسنال التعادل، وكانت هناك اعتراضات من جانب لاعبي مانشستر سيتي بسبب استكمال المباراة بشكل سريع.

وفي الدقيقة 45 سجل جابريل ماجالايش الهدف الثاني لأرسنال برأسية رائعة من ركلة ركنية ويعود الجانرز بريمونتادا في الشوط الأول.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي وأرسنال

وتعرض تروسارد لاعب أرسنال للطرد في نهاية الشوط الأول وذلك بعد تدخل قوي على برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وسط اعتراضات من الجهاز الفني لفريق أرسنال واللاعبين داخل أرض الملعب، وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز كان مانشستر سيتي له الأفضلية في المباراة وذلك بعد طرد تروسارد في نهاية الشوط الأول.

ورغم سيطرة مانشستر سيتي على المباراة بالكامل في الشوط الثاني بسبب النقص العددي لفريق أرسنال إلا أن دفاعات الجانرز في الموعد للحفاظ على النتيجة.

وتفوق دافيد رايا حارس أرسنال في الشوط الثاني وتصدى للعديد من الكرات الهامة لفريق مانشستر سيتي، وتصدى لهدفين محققين عن طريق جوسكو جفارديول في الشوط الثاني، وقام بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بإجراء العديد من التبديلات من أجل تغيير النتيجة ولكن دون أي جديد في المباراة.

وتمكن مانشستر سيتي أن يتعادل في الدقيقة 97 عن طريق جون ستونز وهدف الحسم والتعادل قبل النهاية بثواني، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

جدول الترتيب بعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

وصل مانشستر سيتي للنقطة 13 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتواجد أرسنال في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسيوط يتفقد نادي "الفتح" الرياضي ويوجّه بتفعيل كافة الأنشطة
التالى موقع تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف كليتك