أخبار عاجلة

شهادات البنك الأهلي بعائد 6500 جنيه شهرى اعرف إزاي تستثمر فلوسك

شهادات البنك الأهلي بعائد 6500 جنيه شهرى اعرف إزاي تستثمر فلوسك
شهادات البنك الأهلي بعائد 6500 جنيه شهرى اعرف إزاي تستثمر فلوسك

شهادات البنك الأهلي بعائد 6500 جنيه شهرى اعرف إزاي تستثمر فلوسك.. نظرًا لحرص الكثير من المواطنين على زيادة دخلهم الشهري بالإضافة إلى راتبهم الأساسي، تقدم البنوك العاملة في السوق المصرفية المصرية شهادات ادخارية متنوعة تقدم عوائد يتم تحويلها شهريًا، ومن أبرز هذه البنوك البنك الأهلي المصري الذي يعد المؤسسة المالية الرائدة التي تقدم هذه الخدمة إنها المؤسسة الرائدة.

سعر فائدة شهادات البنك الأهلي
سعر فائدة شهادات البنك الأهلي

شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة التي يقدمها البنك الأهلي المصري

قال الدكتور علي الإدريسي، الخبير الاقتصادي، إن طرح شهادات الادخار ذات الاسترداد الشهري في البنوك قرار جيد، وسيكون له تأثير إيجابي على سعر صرف الجنيه أمام الدولار.

وأضاف الإدريسي في تصريح أن شهادات الادخار البنك الأهلي خيار جيد لمن يريد عائدًا شهريًا ثابتًا ولمن ليس لديه خبرة كبيرة في الاستثمار ويريد الحصول على فوائد شهرية.

 

البنك الأهلي المصري يقدم فرصة ذهبية
البنك الأهلي المصري يقدم فرصة ذهبية

وقال الخبير المصرفي أحمد شوقي، إنه في ظل ارتفاع معدل التضخم لا يمكن تخفيض العائد على الشهادات، ولكن من الممكن التخلص من بعض الشهادات قصيرة الأجل والاحتفاظ بالأخرى.

وأضاف شوقي، أن شهادات البنوك مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالسياسة النقدية التي يقررها البنك المركزي، وما يتخذه البنك من قرارات بشأن الشهادات سيتوقف على ما تقرره لجنة السياسة النقدية في اجتماعها المقبل.

وأشار شوقي إلى أن مدى احتياج القطاع المصرفي لجذب مدخرات العملاء سيحدد ما إذا كان سيتم الإبقاء على الشهادات أو إلغائها، وأنه في الوضع الحالي فإن الهدف الرئيسي هو استمرار السياسة التي تهدف إلى الحفاظ على استقرار سعر العملة.

سعر فائدة شهادات البنك الأهلي
سعر فائدة شهادات البنك الأهلي

شهادات البنك الأهلي بعائد 6500 جنيه

ويستطيع المواطنون بالفعل الحصول على 6500 جنيه شهرياً من خلال الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري المرحلي البلاتيني التي يقدمها البنك الأهلي المصري بعائد يصل إلى 26%.

وبالنسبة للشهادة البلاتينية التي تبلغ قيمتها 300,000 جنيه مصري سنوياً، يمكن للعملاء الحصول على عائد شهري يصل إلى 6,500 جنيه مصري في السنة الأولى، و5,500 جنيه مصري شهرياً في السنة الثانية، و4,500 جنيه مصري شهرياً في السنة الثالثة.

وبالمثل، فإن شهادة القمة من بنك مصر هي إحدى شهادات الادخار التي تتميز بعائد ثابت، حيث يتم إصدارها لمدة ثلاث سنوات. ويحصل العميل على عائد شهري والحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو 1,000 جنيه مصري قابلة للزيادة حسب رغبة العميل.

شهادات البنك الأهلي
شهادات البنك الأهلي

شهادات البنك الأهلي ابن مصر الثلاثية

كما أن شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة ذات الاستحقاق الثلاثي المتدرج تصل مدتها إلى ثلاث سنوات، وتتميز هذه الشهادة بعائد ثابت يتناقص سنوياً، مما يجعلها خياراً مثالياً للباحثين عن استثمار طويل الأجل بعائد متدرج.

تقدم شهادة طلعت حرب عائدًا ثابتًا يُدفع شهريًا أو في نهاية مدة الشهادة التي تبلغ سنة واحدة. الحد الأدنى لمبلغ الشراء لهذه الشهادة هو 1,000 جنيه ، وهي متاحة للعديد من العملاء الذين يبحثون عن استثمار قصير الأجل بعوائد مضمونة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 241مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خلال العام الحالي بقنا
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة