أخبار عاجلة

تفاصيل محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية تعلنها الشرطة الأمريكية

تفاصيل محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية تعلنها الشرطة الأمريكية
تفاصيل محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية تعلنها الشرطة الأمريكية

محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية ، حيث أعلنت شرطة بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية، يوم الأحد، أن أحد أفراد الخدمة السرية لاحظ فوهة بندقية بارزة من سياج ملعب الجولف الخاص بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مما دفعه لإطلاق النار على المشتبه به. وأوضح أنه كان يبعد عن ترامب ما بين 365 و457 متراً.

محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية
محاولة- اغتيال -ترامب- للمرة- الثانية

محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية

وخلال مؤتمر صحفي، قال قائد شرطة بالم بيتش، ستيف برادشو: “في الساعة 1:30 بعد الظهر يوم الأحد، تم إطلاق أعيرة نارية، وتم إغلاق المنطقة على الفور. ولحسن الحظ، تمكنا من تحديد موقع المشتبه به بفضل شاهد عيان أفاد بأنه رأى رجلاً يركض بالقرب من بعض الأشجار قبل أن يقفز داخل سيارة سوداء”. وأضاف برادشو أنه “تم القبض على الرجل في مقاطعة مارتن، حيث عثرنا على سلاح من نوع كلاشينكوف وحقيبتي ظهر في المكان الذي كان يتواجد فيه وسط الأشجار”.

محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية
محاولة- اغتيال ترامب- للمرة- الثانية

تفاصيل محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية

بعد أن أرسلت السلطات إنذاراً للأجهزة الأمنية في جميع أنحاء الولاية مع تفاصيل السيارة، تمكنت شرطة مقاطعة مارتن المجاورة من القبض على المشتبه به على الطريق السريع آي-95.

وأعلن قائد الشرطة أن ترامب في أمان داخل منزله في مارالاجو، مشيراً إلى اتخاذ تدابير لتعزيز الأمن في ملعب ترامب للجولف، ومن جانبه، أفاد مكتب التحقيقات الفيدرالي بأنه استجاب لأمر في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، ويحقق في ما يبدو أنه محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية الرئيس السابق .

محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية
محاولة -اغتيال- ترامب- للمرة- الثانية

التحقيق فى محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية

وقال ممثل مكتب التحقيقات الفيدرالي خلال مؤتمر صحفي بعد الحادث: “سنواصل دعم التحقيق فى محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية بكافة الوسائل بالتعاون مع جهاز الخدمة السرية”، داعياً أي شخص لديه معلومات حول الحادث إلى التواصل مع المكتب أو الشرطة لتقديمها.

أفاد ممثل الادعاء العام خلال المؤتمر الصحفي: “نقوم بتحضير التهم التي ستوجه للمشتبه به، وقد تم إصدار قرار بالقبض عليه”، كما نقلت صحيفة “واشنطن بوست” عن مصدرين مطلعين أن ترامب كان يمارس لعبة الجولف عندما وقع إطلاق النار، وأن الخدمة السرية قامت بنقله إلى غرفة آمنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار البقوليات اليوم الأربعاء 11-9-2024 في المنيا
التالى محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد