أخبار عاجلة
حيل فعالة لعلاج نقص فيتامين د -
طريقة تحضير عصير الأفوكادو بالكيوي -

«رياضة النواب»: مبادرة «بداية» تسهم في توفير فرص عمل للشباب

«رياضة النواب»: مبادرة «بداية» تسهم في توفير فرص عمل للشباب
«رياضة النواب»: مبادرة «بداية» تسهم في توفير فرص عمل للشباب

أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن مبادرة بداية التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خطوة مهمة في سبيل تعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة عبر تحسين محوري التعليم والصحة، والاهتمام بالعنصر البشري وتأهيله، وتوسيع قدراته لتوفير بيئة معيشية كريمة.

تعزيز حقوق الإنسان

وأضاف في تصريحات صحفية، أن القيادة السياسية تحرص على الاستثمار في البشر من خلال توفير وتعزيز حقوق الإنسان بمفهومها الشامل من الحق في الحياة والصحة والتعليم، وتحسين جودة الخدمات، وتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية، والاهتمام بتأهيل الشباب لسوق العمل، مؤكدًا أن تحقيق هذه الأهداف من شأنه المساهمة في تحقيق مستهدفات التنمية البشرية وبناء الإنسان المصري.

توفير فرص عمل

وأشاد بوجود العديد من الأهداف التي تسعى المبادرة لتحقيقها، إذ تشمل عددا كبيرا من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، والعمل على استفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواقيت الصلاة اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 في مصر
التالى كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق