أخبار عاجلة
حيل فعالة لعلاج نقص فيتامين د -
طريقة تحضير عصير الأفوكادو بالكيوي -

اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة: منصة مصر الصناعية تسهل الإجراءات

اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة: منصة مصر الصناعية تسهل الإجراءات
اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة: منصة مصر الصناعية تسهل الإجراءات

أكد المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أهمية منصة مصر الصناعية الرقمية، إذ توفر الوقت وتسهل الإجراءات، مشددًا على أن الوقت عامل مهم للغاية في النشاط الاستثماري، والتكنولوجيا يسرت طبيعة الحياة على المواطنين، مشيرا إلى أن المنصة عبارة عن موقع يُحدّث بصفة دورية لتزويده بالخواص والمعلومات الجديدة التي قد يحتاجها المواطنين مع الاستخدام.

أهمية تقديم الخدمات إلكترونيا

وأضاف «السقطي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي عبر قناتي الأولى والفضائية المصرية، أن تقديم الخدمات إلكترونيًا له أهمية كبيرة، إذ فُصل مقدم الخدمة عن متلقيها، وبالتالي تجنب عوامل الفساد والانحراف، كما تزيد من شفافية إتمام الإجراءات.

 تحديث الموقع بشكل دوري

وتابع: «من الممكن أن يجد المواطن خدمة ما يحتاجها غير مضافة حاليا على موقع «منصة مصر الصناعية الرقمية»، فهذا لا يعني وجود قصور أو عُطل، إذ يتم التحديث بشكل دوري للموقع حتى يتواكب مع كل متطلبات المواطنين، ويلبي جميع احتياجاتهم، وهذا أمر طبيعي».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مريضة نفسيًا».. النيابة تستمع لأقوال صلاح الدين التيجاني في اتهامة بالتحرش بسيدة
التالى يحيى السنوار: كيف يقود زعيم حماس المقاومة ضد إسرائيل في ظل الحرب الطويلة؟