أخبار عاجلة
مصر تتابع بقلق بالغ التطورات بجنوب لبنان -
ضبط 587 مخالفة تموينية في حملة مكبرة بدمياط -

رابط تنسيق الشهادات المعادلة 2024.. سجل الآن

رابط تنسيق الشهادات المعادلة 2024.. سجل الآن
رابط تنسيق الشهادات المعادلة 2024.. سجل الآن

أكد السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسيات القبول والتنسيق، أنّ رابط تنسيق الشهادات المعادلة 2024 متاحا الآن عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق وفق الضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، موضحا أنّ التسجيل متاح حتى الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري.

رابط تنسيق الشهادات المعادلة 2024

وأكد عطا لـ«الوطن»، أنّ رابط تنسيق الشهادات المعادلة 2024 متاحا عبرالموقع الإلكتروني لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، ويمكن للطلاب التسجيل في أي وقت دون مشكلات، لافتا إلى أنّه جرى صرف وقبول أوراق الطلاب بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

تنسيق الشهادات المعادلة العربية 2024

وشدد مستشار وزير التعليم العالي، على ضرورة حضور الطالب المتقدم لتنسيق الشهادات المعادلة إلى المكتب الرئيسي أو أي من فرعيه في الإسكندرية وأسيوط مرة واحدة فقط عند تسليم الشهادات الأصلية، إضافة إلى نسخة من البيانات الأساسية، وتقديم كشف المواد والدرجات الخاصة بكل مادة، وبيان رغبات الطالب لاستلام المظروف، وتسليم أصول الأوراق والشهادات بذات اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد ارتفاعه .. خبيرة فلك تفجر مفاجأة عن أسعار الذهب
التالى فاروق جعفر يفتتح مطعم مشويات جديد في الشيخ زايد| فيديو