أخبار عاجلة
الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة -
عدوان إسرائيلي جديد على العاصمة السورية دمشق -

فاروق جعفر يفتتح مطعم مشويات جديد في الشيخ زايد| فيديو

فاروق جعفر يفتتح مطعم مشويات جديد في الشيخ زايد| فيديو
فاروق جعفر يفتتح مطعم مشويات جديد في الشيخ زايد| فيديو

افتتح فاروق جعفر نجم الزمالك السابق مطعم مشويات في مدينة الشيخ زايد أمس الخميس، وكان هناك حضور كبير من أصدقاء فاروق جعفر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مطعم فاروق جعفر

ويبدو أن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق له بصمات خارج كرة القدم وقرر افتتاح مطعم مشويات كبير في الفترة المقبلة.

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر افتتاح مطعم فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق في مدينة الشيخ زايد، مع تواجد عدد كبير من الأصدقاء لتهنئته على افتاح مشروعه الجديد.

وكان من التوقع أن يتواجد سيف فاروق جعفر نجل فاروق جعفر في افتتاح مطلع والده الجديد، ولكنه غاب عن افتتاح المطعم.

يذكر أن هناك أزمات عائلية بين فاروق جعفر ونجله فاروق جعفر منذ سنوات عديدة، وكان فاروق جعفر قد اشتكى من هذا الأمر في العديد من المرات.

504.png
فاروق جعفر

تصريحات خالد عبد العزيز وزير الرياضة الأسبق

وأضاف خالد عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة على أون تايم سبورتس 2، العمل في اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة يحتاج لوضع خطة كاملة لجميع المسابقات وأنا لم أضع تلك الخطة ولدي الخبرات للعمل ولكن ليس لدي أي نية للترشح في الفترة المقبلة وأتمنى التوفيق للجميع، وأكمل خالد عبد العزيز، نادي الزمالك اسمه يرفع أي شخص وهو أكبر وأهم من أي شخص دائما، ولا يصح أن نقول أن شخص ما جاء لإنقاذ نادي الزمالك، وأنا لم أنوي الترشح لانتخابات الزمالك من قبل لأنني لا أسعى للفوز في الانتخابات.

وتابع خالد عبد العزيز، أي شخص يتواجد في نادي الزمالك قبل نجاحه يعرف أن هناك أزمات عديدة داخل النادي أهمها الأزمة المالية ومن المفترض أن يكون الشخص لديه خطة للنجاح وحل الأزمة المالية بعد نجاحه، واستكمل خالد عبد العزيز، لم أتواجد في انتخابات نادي الزمالك لأن هناك من يفسر تواجدي بشكل خاطئ، ومنذ تواجدي في الحكومة لم أتواجد في انتخابات الزمالك حتى لا يقول أحد بأنني أدعم شخص معين أو قائمة وضد البقية، والكرة المصرية تعاني من العديد من الأزمات بسبب المشاكل المحيطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20/9/2024 والقنوات الناقلة
التالى انتبه لنوع موبايلك.. هل تعتمد التموين نسختك من الهاتف الذكي لصرف البطاقة؟