أخبار عاجلة

نقابة الأطباء تؤكد استعدادها تقديم الدعم للحالات المصابة بأسوان

نقابة الأطباء تؤكد استعدادها تقديم الدعم للحالات المصابة بأسوان
نقابة الأطباء تؤكد استعدادها تقديم الدعم للحالات المصابة بأسوان

تتابع النقابة العامة للأطباء، عن كثب إصابة عدد من المواطنين بمحافظة أسوان بأعراض نزلات معوية ودخولهم على إثرها إلى المستشفيات، حيث تواصلت النقابة العامة مع نقابة أطباء أسوان الفرعية، للاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى هناك، والأطقم الطبية العاملة بالمستشفيات.

متابعة الحالة في أسوان

والتقى نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي، بنقيب أطباء أسوان الدكتور حامد مكي، للاطمئنان على الحالة الصحية بالمحافظة، مؤكدا استعداد النقابة العامة من خلال لجنة مصر العطاء لتقديم أي دعم للمواطنين والمستشفيات بمحافظة أسوان إذا تطلب الأمر ذلك.

وتؤكد النقابة العامة للأطباء، متابعتها لأوضاع الأطقم الطبية بمستشفيات محافظة أسوان، وتثمن النقابة دورهم في تقديم الرعاية الصحية للمرضى المحجوزين بالمستشفيات، والاطمئنان على حالتهم الصحية.

نتائج الفحوصات والإجراءات

وأكدت النقابة العامة للأطباء، أنها في انتظار إعلان وزارة الصحة والسكان، نتائج الفحوصات والإجراءات التي قام بها الفريق المركزي التابع للوزارة، متمنية السلامة للأهالي في محافظة أسوان، وللأطقم الطبية العاملين بمستشفيات المحافظة.

من جهته، طالب مقرر لجنة الإعلام بالنقابة العامة للأطباء الدكتور أحمد مبروك الشيخ، المواطنين بضرورة اتباع الإجراءات الصحية السليمة للحد من خطر الإصابة بالنزلات المعوية.

طالب الدكتور أحمد مبروك الشيخ، جميع الأطقم الطبية بمحافظة أسوان، بالاستمرار في اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، واتباع كافة وسائل مكافحة العدوى المختلفة، حفاظاً على سلامتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطوات سهلة لاستخراج كود الطالب بالرقم القومي
التالى نقيب أطباء لبنان: نواجه كارثة صحية بعد انفجارات أجهزة الاتصالات