أخبار عاجلة

سر علاقة مجدي عبد الغني بسحر "مؤمن زكريا"

سر علاقة مجدي عبد الغني بسحر "مؤمن زكريا"
سر علاقة مجدي عبد الغني بسحر "مؤمن زكريا"

مؤمن زكريا ومجدي عبد الغني

سر علاقة مجدي عبد
سر علاقة مجدي عبد الغني بسحر مؤمن زكريا

السبت 28/09/2024 - 05:41 م

كشف مصدر مقرب من التربي الذي عثر على سحر للاعب مؤمن زكريا بأن السحر عثر عليه مدفون في الأرض أمام مدفن الكابتن مجدي عبد الغني، وتم إبلاغ مؤمن زكريا الذي حضر على وجه السرعة.

سحر مؤمن زكريا

عثر تربي يدعى "ر. ا." على سحر للكابتن مؤمن زكريا مدفون في إحدى المقابر بالقاهرة أثناء قيامه بالحفر لزراعة بعض الأشجار، ووجد التربي ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض وصور نجوم، كما عثر على عروسة عليها صورة مؤمن زكريا وزوجته.
وقف التربي في حالة من الذهول غير مصدق ما وجده، وعلى الفور اتصل بالكابتن مؤمن زكريا الذي حضر إلى المقابر وشاهد السحر بنفسه.
يذكر أن مؤمن زكريا يغيب عن الملاعب منذ فترة كبيرة، وسافر للخارج لتلقي العلاج خلال الفترة الماضية، في ظل تمسكه بالأمل في الشفاء والعودة للعشب الأخضر مرة أخرى.

التصلب الجانبي الضموري

وكتب المعالج الروحاني محمد قطامش، عضو الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، عبر حسابه على  فيسبوك " إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت بسبب السحر،
اللاعب مسحور ولديَّ القدرة على علاجه، حيث يحتاج إلى جلسات رقية شرعية لإبطال السحر وفي خلال 10 جلسات فقط سيشفى اللاعب.
وزعم المعالج الروحاني أن من تسبب في ذلك هو مدرب مشهور، ولاعب سابق في أحد أندية الدوري الممتاز المنافس للأهلي بسبب رفضه التوقيع لأحد الأندية المصرية خلال وقت سابق.
ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب، ويفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أهم العمليات في تاريخ إسرائيل.. جالانت يعلق على مقتل نصر الله
التالى الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء ذكرى رحيل جمال عبد الناصر