أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة فى سقوط الراقصة صوفيا لورين.. والنيابة توجه لها 3 اتهامات

التفاصيل الكاملة فى سقوط الراقصة صوفيا لورين.. والنيابة توجه لها 3 اتهامات
التفاصيل الكاملة فى سقوط الراقصة صوفيا لورين.. والنيابة توجه لها 3 اتهامات

أمرت النيابة العامة بحبس الراقصة صوفيا لورين 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطياً بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وأسندت النيابة للمتهمة عده اتهامات، وهي نشر مقاطع مرئية مسيئة ومنافية للآداب العامة، والتحريض على الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع.

وواجهت النيابة المتهمة بمقاطع مرئية ترصد ارتكاب المتهمة أفعال مخلة بالآداب.

اتهام الراقصة صوفيا لورين بنشر مقاطع خادشة للحياء

وكشفت التحقيقات في اتهام الراقصة صوفيا لورين بنشر مقاطع خادشة للحياء، عن انتشار مجموعة من المقاطع المرئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة، هي عبارة عن مقاطع منافية للآداب، كونها تتعمد إظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها وكذا إبراز مفاتنها عن عمد.

وأكدت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب أن الراقصة صوفيا لورين  تستخدم موقع التواصل الاجتماعي تيك توك لعمل مقاطع فيديو وبث مباشر وجولات مع راغبي المتعة مسيئة ومنافية للآداب العامة والتي من آثارها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع وكذا محادثات لاتفاقات مخلة بالآداب.

وذكرت التحريات أن المتهمة استخدمت المقاطع المرئية فى الحصول على أكبر عدد من المتابعين وكذلك التحصل على مبالغ مالية نظير المشاهدات والدعم المادي المباشر من خلال مشاهدات لايف.

وأوضحت التحريات أن المتهمة كانت دائمة التردد على ملهى ليلى بمنطقة العجوزة، وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليها قبل الاتفاق على أحد الأعمال المخلة بالآداب.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطياً مع مراعاة التجديد فى الموعد القانونى.

كانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مقاطع فيديو للراقصة، وهي تقدم محتوى منافيا للآداب العامة، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها.

وبعد إعداد الأكمنة المناسبة تمكن رجال المباحث من القبض على الراقصة، وأثناء التحقيق معها أقرت بارتكاب الأفعال المنسوبة إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

وقالت المتهمة خلال التحقيقات إنها لا تعلم شيئا عن الاتهامات الموجهة إليها، ولم ترتكب أى أفعال مخلة بالقانون.

وذكرت أن التهم الموجهة لها غير صحيحها، مشيرة إلى أنها ألقى القبض عليها من خلال بعض أشخاص يستقلون سيارة ميكروباص بشارع جزيرة العرب بمنطقة المهندسين بدائرة قسم العجوزة، وتحفظوا على حقيبتها وهاتفها ومبلغ مالى.

وأضافت فى اعترافاتها أنهم قالوا "هاتي الشنطة دي وتعالى معانا، وخدوني في ميكروباص معرفتش رحت على فين، وبعد كده جابوني على النيابة".

وأشارت إلى أنها كانت لديها فقرة فى الكباريه الذى تعمل به، وتفاجأت بالقبض عليها بسبب خلاف مع ضابط شرطة، ولا تعرف بياناته، وأنه قام بإرسال طلب صداقة لها على الفيس بوك ولم تقبله.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل محاكمة المتهمين في «فساد وزارة الري» لـ20 نوفمبر
التالى محاكمة 11 متهمًا في "خلية الطلاب".. أول ديسمبر