أخبار عاجلة

تأجيل محاكمة المتهمين في «فساد وزارة الري» لـ20 نوفمبر

تأجيل محاكمة المتهمين في «فساد وزارة الري» لـ20 نوفمبر
تأجيل محاكمة المتهمين في «فساد وزارة الري» لـ20 نوفمبر

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حسن فريد،  محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فساد وزارة الري"، إلى جلسة 20 نوفمبر المقبل، لمرافعة النيابة العامة ودفاع المتهمين.

محاكمة المتهمين في «فساد وزارة الري»

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين اتهامات بتكوين شبكة فساد كبرى داخل وزارة الري، وتلقي وتقديم رشاوى وعطايا مالية والتربح من وظائفهم، وقررت إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية.
وأسندت النيابة العامة للمتهم الأول، وهو رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري في محافظة المنوفية، أنه قبِل وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته، حيث قبل وأخذ من المتهم السابع مبلغ خمسين ألف جنيه على سبيل الرشوة بوساطة المتهم الحادي عشر، مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.
ووجهت النيابة العامة للمتهم الثاني في القضية بصفته موظفًا عموميًا بجهة عُليا تهمة أنه طلب وأخذ لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته، على سبيل الرشوة مقابل إصداره قرارًا في القضية رقم 279 لسنة 2023 بتشكيل لجنة لفحص أعمال تأهيل الترع المسندة للشركة بمركز أشمون تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يكرم العلماء.. ووزير الأوقاف يهديه مصحفا في ذكرى المولد النبوي
التالى مواقيت الصلاة غدا الثلاثاء 17-9-2024 بمحافظات مصر بترتيب الصلوات الخمس