أخبار عاجلة
عاجل.. مدير كرة جديد في الأهلي -
الحركة المدنية تدين اغتيال حسن نصر الله -

وزير دفاع قوات الاحتلال يصف اغتيال "نصر الله" بأهم عملية في تاريخ اسرائيل

وزير دفاع قوات الاحتلال يصف اغتيال "نصر الله" بأهم عملية في تاريخ اسرائيل
وزير دفاع قوات الاحتلال يصف اغتيال "نصر الله" بأهم عملية في تاريخ اسرائيل

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يؤاف جالانت، اليوم، إن الجيش الإسرائيلي نفذ أمس واحدة من أهم عمليات الاغتيال في تاريخ إسرائيل، وذلك تعليقًأ على تأكيد حزب الله اغتيال الأمين العام حسن نصر الله.

 

إنهاء حسابات

وأضاف "جالانت" في تصريحات صحفية نشرتها وسائل إعلام أن عملية الأغتيال أنهت حسابًا طويل الأمد مع نصر الله، متابعًا :"عملياتنا الأخيرة دوى صداها في عموم الشرق الأوسط وهي رسالة واضحة لمن يعمل ضدنا.

فيما نقلت الإذاعة الإسرائيلية عن مصدر عسكريأن سلاح الجو للاحتلال نفذ عمليتي اغتيال في بيروت قبل قليل.

 

حركة الجهاد

 

قالت حركة الجهاد الاسلامي، اليوم، إن اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله هي خسارة "فادخة" عربية واسلامية وللمقاومة.

وأوضحت الحركة في بيان لها أن مصر الله قُتل إثر :"غارة صهيونية حاقدة استهدفته أمس الجمعة في المقر المركزي لحزب الله، في الضاحية الجنوبية لبيروت".

 

وأضافت:" أننا إذ نشعر بألم الفراق ومرارته، وبفداحة فقدان هامة عربية وإسلامية مقاومة، اختطت طريق النصر للأمة، فإننا في الوقت ذاته نشعر بالفخر بإرثه المبارك بعشرات الآلاف من المجاهدين والكوادر والقادة الذين تربوا على نهج سماحته، على طريق الشهادة وفلسطين".

وأوضحت "إننا على ثقة تامة بأن استشهاد حسن نصر الله سيزيد المقاومة في لبنان وفلسطين والمنطقة قوة وصلابة وعزيمة، مثلما كان استشهاد عباس الموسوي رحمه الله تأسيساً لعصر الانتصارات ضد الاحتلال في لبنان، ومثلما كان استشهاد المعلم الدكتور فتحي الشقاقي والشيخ المجاهد أحمد ياسين وغيرهم يمد المقاومة بالإرادة والعزيمة لاستكمال مواجهة المشروع الصهيوني."

 

حركة حماس

 

ونعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم السبت، زعيم حزب الله اللبناني، حسن نصر الله الذي اغتيل أمس جراء غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية.

 

وقالت الحركة إنها تنعي إلى :"شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والاسلامية وأحرار العالم استشهاد سماحة السيّد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، الذي ارتقى شهيداً مع ثلة من إخوانه القادة، في معركة طوفان الأقصى وعلى طريق القدس، وإسناد شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني، متقدمة :" بخالص التعازي والمواساة والتضامن إلى الشعب اللبناني الشقيق والإخوة في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عفت نصار : الأهلي لديه الأفضلية الفنية في السوبر ...
التالى حظك الاثنين| توقعات الأبراج الترابية.. طاقة منخفضة اليوم