أخبار عاجلة

تعرف على موعد ومكان جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صورة)

تعرف على موعد ومكان جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صورة)
تعرف على موعد ومكان جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صورة)

توفيت منذ ساعات، زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، حيث أعلن خبر الوفاة عبر خاصة الاستوري على حسابه على موقع "انستجرام"، وستقام صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

806.jpg

وكان الفنان إسماعيل فرغلي قد كشف مؤخرا عن تفاصيل مرض زوجته وحالتها الصحية ، قائلا" السرطان اللي عند مراتي للأسف اتحور، واخذت كيماوي واستئصلنا ـ أجزاء كثيرة بس ظهر تاني وبدأنا يبقى فيه كيماوي تاني ونقل دم"

وتابع إسماعيل فرغلي: «حركة مراتي بقت صعبة بعد تحور مرض السرطان في جسمها بس الحمد لله على كل حال».

 

وفي سياق منفصل ، حل الفنان إسماعيل فرغلي ضيفاً مؤخرا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، تحدث الفنان إسماعيل فرغلي عن تفاصيل أصعب اللحظات في حياته عندما أصيب بورم خبيث في الأحبال الصوتية. وكشف تفاصيل جديدة عن إصابته بمرض السرطان، مشيرا إلى أنه أثناء تصويره مسلسل مع الفنانة روبي ومي عمر، تم اكتشاف ورم في الأحبال الصوتية، وبعد العرض علي استشاري كبير اكد له ضرورة إجراء عملية إزالة .

وتابع «فرغلي»: «صوتي إتغير وكان لازم دكتور كويس لأنه ممكن يضيع الأحبال الصوتية، وقلت لمراتي مش عايز مخلوق ييجي لي، سيبيني مع اللي خلقني مش عايز حد يقول لي سلامتك، كانت أصعب لحظة». 

يذكر أن  آخر أعمال إسماعيل فرغلي، مشاركته في مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

807.jpg

ودارت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد عن صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تركي آل الشيخ: مبروك للزمالك وحظ أوفر للأهلي
التالى الجيش الإسرائيلي كيف تم اغتيال حسن نصر الله وقيادات أخرى من حزب الله