أخبار عاجلة
أين تذهب أموال التصالح في مخالفات البناء؟ -

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة

تشهد ملاعب العالم اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 سلسلة من المباريات المهمة في مختلف البطولات، أبرزها مواجهة فريق ليفربول الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضد وست هام يونايتد، ومباراة أرسنال أمام بولتون واندررز ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو".

بالإضافة إلى مواجهة قوية في الدوري الإسباني بين برشلونة وخيتافي على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

مواعيد مباريات كأس الرابطة الإنجليزية اليوم

ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو"، يلتقي اليوم فريق ليفربول مع وست هام يونايتد في مباراة مرتقبة تنطلق في تمام الساعة 10 مساءً.

 

ويأمل ليفربول بقيادة محمد صلاح في تحقيق الفوز والتقدم في البطولة بعد أدائه القوي في المباريات الأخيرة، من جهة أخرى، يسعى وست هام إلى تقديم عرض قوي أمام أحد أبرز الأندية الإنجليزية.

574.jpeg
ليفربول

وفي مباراة أخرى، يستضيف أرسنال فريق بولتون واندررز في تمام الساعة 9:45 مساءً، هذه المباراة تمثل فرصة لأرسنال للعودة إلى منصات التتويج في البطولة بعد غياب طويل، بينما يأمل بولتون في تحقيق مفاجأة كبيرة وإقصاء أحد أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة

 

على صعيد الدوري الإسباني، يستضيف فريق برشلونة نظيره خيتافي على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" ضمن الجولة السابعة من الموسم الحالي، تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً، عبر قناة bein sports hd xtra 1 ويطمح برشلونة بقيادة مدربه في تعزيز موقعه في ترتيب الدوري، خاصة بعد النتائج الإيجابية الأخيرة، من جهته، يسعى خيتافي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني، رغم صعوبة المهمة.

575.jpg
برشلونة

وفي مباراة أخرى بالدوري الإسباني، يلتقي فريق جيرونا مع رايو فاليكانو في مباراة تُقام الساعة 8 مساءً عبر قناة bein sports hd 3هذه المباراة تشكل فرصة لكلا الفريقين لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب.

 

محمد عبد المنعم يظهر لأول مرة مع نيس في الدوري الأوروبي

 

من جهة أخرى، يترقب عشاق كرة القدم الظهور الأول للدولي المصري محمد عبد المنعم مع فريقه الجديد نيس الفرنسي، حيث يخوض مباراة قوية في إطار الدوري الأوروبي أمام ريال سوسييداد الإسباني، تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة beIN Sports HD 5، ويتطلع عبد المنعم إلى تقديم أداء مميز في أول مشاركة له على الصعيد الأوروبي.

 

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة

 

بالإضافة إلى مواجهة نيس وريال سوسييداد، تشهد بطولة الدوري الأوروبي اليوم سلسلة من المباريات المهمة، من بينها:

 

- إي زد آلكمار ضد إيلفسبورج – الساعة 7:45 مساءً

- مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده – الساعة 10 مساءً على قناة beIN Sports HD 1

- بودوجليمت ضد بورتو – الساعة 7:45 مساءً

- جالاتا سراي ضد باوك سالونيكا – الساعة 10 مساءً

 

مواعيد مباريات كأس إيطاليا اليوم 

 

يشهد اليوم أيضًا استكمال منافسات كأس إيطاليا، حيث تجرى ثلاث مباريات قوية.

 

 تبدأ المواجهة الأولى بين بيزا وتشيزينا في تمام الساعة 5 مساءً، تليها مباراة أودينيزي ضد ساليرنيتانا في الساعة 7:30 مساءً. وتختتم المنافسات بمباراة جنوي ضد سامبدوريا التي تنطلق في تمام الساعة 10 مساءً.

 

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري المغربي اليوم

 

في إطار منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، تقام اليوم عدة مباريات، حيث يواجه فريق النجمة نظيره ضمك في الساعة 6:35 مساءً، بينما يلتقي أبها مع التعاون في الساعة 6:40 مساءً.

 

وتستكمل المباريات بمواجهتي جدة ضد الرائد، والصفا ضد الرياض في تمام الساعة 9 مساءً.

 

أما في الدوري المغربي، فيشهد اليوم مواجهتين، حيث يستضيف أولمبيك آسفي فريق نهضة بركان في الساعة 6 مساءً، ويواجه اتحاد طنجة فريق الرجاء الرياضي في الساعة 8 مساءً، بينما يلتقي الجيش الملكي بالنادي المكناسي في الساعة 10 مساءً.

 

مواعيد مباريات الدوري التونسي اليوم 

 

وفي تونس، تستكمل منافسات الدوري التونسي بلقاءات مثيرة، حيث يلتقي فريق مستقبل سليمان مع الترجي في تمام الساعة 5:30 مساءً، بينما يواجه الصفاقسي اتحاد بن قردان في نفس التوقيت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يستجيب لطلب لنداء الطلاب ويلتقط صورة تذكارية معهم
التالى أسعار الدواجن تصدم المواطنين.. بكم كيلو الفراخ البيضاء اليوم؟