أخبار عاجلة

وزارة الزراعة تطلق 10 منافذ لبيع البيض بـ150 جنيه في هذه الأماكن

وزارة الزراعة تطلق 10 منافذ لبيع البيض بـ150 جنيه في هذه الأماكن
وزارة الزراعة تطلق 10 منافذ لبيع البيض بـ150 جنيه في هذه الأماكن

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي حملة "إنتاجنا لأبنائنا"، بهدف توفير كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك لدعم الأسر مع بداية العام الدراسي الجديد، والمساهمة في تخفيف الأعباء المادية عنهم.

جاءت هذه الحملة تنفيذاً لتوجيهات علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، التي تهدف إلى تفعيل مشاركة الوزارة الإيجابية في مبادرة "بداية" التي أطلقها رئيس الجمهورية. المبادرة تركز على تحسين جودة الحياة من خلال تعزيز الجوانب الصحية والتعليمية والثقافية، مما يعكس التزام الدولة برفع مستوى معيشة المواطن المصري.

وأعلنت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي عن تسيير 10 منافذ متنقلة، محملة ببيض المائدة بسعر 150 جنيهًا للكرتونة، ومنتجات الألبان، لبيعها بأسعار مخفضة في ميادين محافظات القاهرة الكبرى. وتهدف هذه الخطوة إلى تخفيف الضغط المالي على المواطنين وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي.

وأوضح الدكتور حسن الفولي، رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، أن هناك توجيهات واضحة من وزير الزراعة بزيادة عدد المشروعات التابعة للهيئة وجمعيات الإصلاح الزراعي، بالإضافة إلى التوسع في فتح منافذ بيع جديدة ومنافذ متنقلة، بهدف طرح جميع منتجات الهيئة بأسعار مخفضة للمساهمة في خفض الأسعار ومحاربة الغلاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عطل مجهول يتسبب فى قطع مياه الشرب عن مركز فرشوط
التالى "بيتلجوس بيتلجوس".. فيلم جديد لتيم بيرتون متشبع بالحنين إلى الماضي