أخبار عاجلة

إبراهيم عيسى: موقف محافظ أسوان بشرب المياه رسالة إيجابية لطمأنة المواطنين

إبراهيم عيسى: موقف محافظ أسوان بشرب المياه رسالة إيجابية لطمأنة المواطنين
إبراهيم عيسى: موقف محافظ أسوان بشرب المياه رسالة إيجابية لطمأنة المواطنين

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على موقف محافظ أسوان بشرب المياه لطمأنة المواطنين من سلامتها، مؤكدا أنها رسالة إيجابية وموقف محترم وإيجابي وبه قدرة وجراءة لمحاولة طمأنة وإظهار الوضع أنه مطمئن ولا داعي للفزع.

 

موقف محافظ أسوان بشرب المياه رسالة إيجابية

ونوه "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأن موقف محافظ أسوان بشرب المياه رسالة إيجابية بأن الوضع مطمئنا في هذا الأمر، مؤكدًا أن المحافظ تعامل بجرأة شديدة في أزمة الحالات المرضية، كما أن وزير الصحة اليوم في أسوان تحدث في العديد من الأمور وقدم شرح واف عن أزمة الحالات المرضية في أسوان.

 

وتابع: "القطع أننا لسنا أمام وباء أو كوليرا.. الدولة مش هتطلع تقول أن مفيش كوليرا وفي كوليرا.. الحكومة مش هتعامل الأزمة بجرم عدم إظهار الأمر بوضوح".

 

إبراهيم عيسى: الحكومة لم تقصر في التعامل مع أزمة الحالات المرضية في أسوان

 

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن هناك حالة من التهوين من خلال النفي والتعامل مع موضوع أزمة الحالات المرضية في اسوان وأنه ليس ذو أهمية والتغافل عنه، ومحاولة لإظهار الأمر بأنه أمر طبيعي وعادي وليس هناك أزمة وكانت الحكومة لا تتحدث في أزمة الحالات المصابة النزلات المعوية.

 

وأشار "عيسى" إلى أنه كان خفوت إعلامي وعدم اهتمام سياسي به وغياب للتصريحات من قبل الحكومة ينتج حالة من الضباب، موضحا أن الدولة عند التصريح وإظهار وإيضاح الأمر كنا أمام مشهد من الوضوح والحديث عن الارقام والخطوات من العمل.

 

وأوضح أن الحكومة لم تقصر في التعامل مع أزمة الحالات المرضية في أسوان وتعاملت بشفافية، رغم أنها تمتلئ بالأخطاء وتعاملت بشكل صحيح مع هذا الأمر وموقف إيجابي، مضيفًا: "مشاهد الحكومة في التعامل بشأن أزمة الحالات المرضية كان جيدًا".

 

ونوه بأن الحكومة كانت صادقة في شرح ملابسات أزمة الحالات المرضية في أسوان، مؤكدًا أن الحكومة مطالبة دائمًا بالتعامل بشفافية وتقديم الحقائق للمواطن.

 

الإخوان مسؤولية هذه الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع السوشيال ميديا

رد الإعلامي أحمد موسى، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا والمقاطع الصوتية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحذر من مياه النيل وتشير إلى تلوثها وتسببها في حالات النزلات المعوية التي انتشرت في أسوان مؤخرًا.

 

وحمل "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، الإخوان مسؤولية هذه الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع السوشيال ميديا.

 

وقال “مياه النيل هي الأمان بتاعتنا والشعب المصري يعيش عليها، والله مياه الحنفية في منتهى النظافة وآمنة تمامًا، لدينا محطات للمياه على أعلى مستوى في مصر حاليا”.

 

وأضاف "امبارح قرأت أرقام لناس يتكلموا على مواقع التواصل الاجتماعي وشوفنا شائعات ورسائل صوتية لأننا بنتكلم على صحة الناس وده بيخلينا ندور على إزاي لازم نحارب الشائعات واللي عمل كده لازم يحاسب بالقانون".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الشئون النيابية يستقبل مدير عام شركة مايكروسوفت مصر بالعاصمة الجديدة
التالى الأسهم الكويتية تغلق تعاملاتها على ارتفاع