أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام -
مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة -

بطرس دانيال يكشف قصة صداقته مع الشيخ أسامة القوصي وكيف بدأت؟

بطرس دانيال يكشف قصة صداقته مع الشيخ أسامة القوصي وكيف بدأت؟
بطرس دانيال يكشف قصة صداقته مع الشيخ أسامة القوصي وكيف بدأت؟

كشف الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكى للسينما، تفاصيل صداقته مع الشيخ أسامة القوصي، مؤكدًا أنه سمع في وقت الإخوان عن شيخ يتحدث داخل مسجد بعين شمس حول أنه من الممكن أن يتولى مسيحي رئاسة الدولة لأنه من الممكن أن يكون هو الأصلح.

 

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه أحضر رقم هاتفة ودعاه لإفطار رمضان والذي تعده الكنيسة ويشارك به شخصيات عامة وفنية وثقافية، مشيرًا إلى أنه حادثه هاتفيًا أخبره بأنه سمع كلامه بالمسجد ودعاه للحفل وأخبره أن به شخصيات فنية وثقافية.

 

وتابع، أن افطار رمضان يسمى بإفطار المحبة، وعندما حضر الشيخ أسامة القوصي انبهر به لأنه يوطد الصداقة والمحبة، كما أن الفنانين سعدوا به وجلسوا لجانبه، والصداقة بينهما أصبحت قوية فهو يدعوه للمشاركة في مهرجانات وهو كذلك كما أن المسلمين والمسيحيين وجدوا فيه شخصية مستنيرة لأنه يشرح المعاني الصحيحة للآيات للناس.

 

وأشار إلى أن الناس تعجبت من رؤيتها لشيخ وراهب معًا والكاتبة فاطمة ناعوت كتبت مقالًا عن صداقتهما بعنوان "الشيخ والراهب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي