أخبار عاجلة
ألافيس يحسن مركزه في الليجا على حساب إشبيلية -
إيوان في رسالة مؤثرة لشعب اللبناني -

شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية

شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية

شاركت المصرية شذى حسام أحمد، لاعبة المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، مع المنتخب الوطني لألعاب القوى، في البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات والتي أقيمت باستاد الملك فهد بمدينة الطائف في السعودية خلال الفترة 12 إلى 15 سبتمبر.

 

شذى حسام نجحت في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية

 

ونجحت شذى حسام في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 100جري بزمن قدره (12.14)، كما فازت اللاعبة بالمركز الثاني والميدالية الفضية فى سباق 200 م بزمن قدره ( 25.23)، بالإضافة إلى حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق التتابع المتنوع.

 

343.jfif
شذى حسام نجحت في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية

 

ورافق اللاعبة الدكتور وسام سيد أحمد المدير الفني للمنتخب الوطني والمدير الفني للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي.

 

يأتى ذلك فى ظل الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعم الأبطال الرياضيين ضمن منظومة متكاملة لإعداد وصناعة البطل الأولمبي.

 

344.jfif
شذى حسام نجحت في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية

 

ويعد المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدًا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

 

سيف المبارزة والحاصل علي الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس

 

وفي وقت سابق، قال محمد السيد بطل مصر في سيف المبارزة والحاصل علي الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس إنه تغلب علي صعوبات كثيرة من أجل تحقيق حلمه.

 

وأضاف محمد السيد خلال حواره التليفزيوني: "لعبة السلاح بالنسبة لي إدمان وأعشقها منذ الصغر".

 

345.jfif
شذى حسام نجحت في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية

 

وواصل:" أعشق كريستيانو رونالدو واحتفلت علي طريقته عقب التتويج ببرونزية السلاح"، حقق البطل المصرى محمد السيد الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر فى هذه الدور.

 

كشف البطل الأولمبي محمد السيد والمتوج ببرونزية سلاح سيف المبارزة في أولمبياد باريس كواليس حديثه مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني خلال زيارته لمعسكر الفراعنة مؤكداً أن الفرعون المصري إنسان متواضع للغاية.

 

وواصل: "أهديت محمد صلاح ماسك السلاح الخاص بي وهو كان فرحان بنا وإنسان متواضع جدا"، وحقق البطل المصرى محمد السيد الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر فى هذه الدور.


قالت دكتورة أماني البحيري والدة البطل المصري محمد السيد، المتوج ببرونزية أولمبياد باريس في السلاح، أنها تفاجئت من مكالمة السيدة إنتصار السيسي، وتابعت دكتورة أماني البحيري، "شخص تواصل معي ليتأكد أنه يتواصل مع شخصي ومن ثم تفاجئت بمكالمة السيدة إنتصار السيسي".

 

وتابعت: "شعرت أن أختي التي تحدثني،وقالت لي يجب أن يتم تكريمكم وانتم اسعدتونا وكنت أشعر بسعادة غامره"، واختتمت، شعرت أن ذلك تكريم على أعلى مستوى، حيث علقت وماذا ننتظر تكريم أكتر من ذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعشاق القهوة.. توقعات بقفزة في أسعار البن في هذا الموعد
التالى أسعار الفضة في مصر اليوم السبت 21-9-2024